الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت عبدالله بوشهري ملاك ينام في صورة جديدة عبر انستقرام

والجمهور يتفاعل معها بأجمل الكلمات والتعليقات!

نشر الفنان عبدالله بوشهري مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً ملفتةً وجميلةً لإبنته "داليا" التي غيّرت حياته وأضافت فرحاً لا يوصف على عائلته الصغيرة.

هذه الطفلة الرضيعة ظهرت على هيئة ملاك وهي تنام، حتى وجهها الجميل سرق الانظار، وراح متابعو النجم الوسيم يغازلونها ويتمنّون لها حياةً سعيدةً ومستقبلاً زاهراً، كما وأخذوا يتناقلون هذه اللقطة في ما بينهم.

كثيرةٌ كانت التعليقات الإيجابية ومتنوّعة، وهذا ما إستطعنا رصده من جهتنا، خاصة وأنّ الفنان الموهوب يتميّز بعدد متابعين يفوق المليون و400 شخص، على عكس بعض النجوم الذين يتلقّّون يومياً بعض الانتقادات لأنّهم يمتنعون عن إظهار أولادهم في العلن، وتحديداً يحجبون ملامح أطفالهم عن عشّاقهم، هم الذين يدعمونهم ويتواصلون معهم يومياً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بوشهري يستعدّ اليوم لبدء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل الجديد الذي إختاره "اليوم الأسود" الى جانب الفنانة شجون الهاجري ، وهو العمل الثاني الذي يقف فيه امامها بعد "سامحني خطيت" الذي ينشغلان في تصويره في الفترة الحالية وينشران صوراً عديدة من كواليسه عبر انستقرام، وقد قيل في هذا السياق أنّه خرج من السباق الرمضاني المقبل وسيُعرض في شهر مارس 2017.

(إليكم أيضاً: شجون الهاجري ترقص مع عبدالله بوشهري بالفيديو)

وهنا، نشير الى أنّ "اليوم الأسود" هو من تأليف فهد العليوة، إخراج حسين شوكت ويشارك فيه مجموعة كبيرة من مشاهير العالم الخليجي أمثال الهام الفضاله ، حسن البلام، محمود بوشهري ، زينب غازي، نور الغندور ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً فيديو: زوجة عبدالله بوشهري في موقف محرج بسبب حبيبته)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك