الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت عمرو دياب تتبرأ من والدها وتلغي وجوده من حياتها: صورة تحكي الواقع وأكثر

ما قالته أثار جدلاً كبيرًا!

لم تمرّ أحدث صورة نشرتها كنزي ابنة الفنّان عمرو دياب عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" والتي تظهر فيها برفقة شقيقتها جنى وشقيقها عبدالله ووالدتهم مرور الكرام، خاصةً بعدما علّقت عليها قائلة: "العائلة".

هذا التّعليق المُقتضب والقصير الذي أرفقته مع تلك اللّقطة أثار جدلاً كبيرًا وتساؤلات كثيرة، من قبل متابعيها الذين اعتبروا أنّ الشابّة قد خصّت إخوتها وأمّها فقط بكلمة "العائلة" وقد تكون قد استعانت بها لتحكي الواقع في ظلّ غياب الأب، وبالتالي فإنّها ألغت وجود والدها من حياتها وتبرّأت منه إذا صحّ القول. نعم هذه هي الأبعاد التي أخذها البعض من عبارتها هذه، حتّى أنّهم سألوها في خانة التعليقات عنه أكثر من مرّة، مؤكّدين على أنّ معنى العائلة الفعلي يكون ناقصًا من دونه.

وعادةً ما يتردّد في المواقع والحسابات عن وجود خلاف بين كنزي وجنى ووالدهما على خلفيّة الأخبار التي أكّدت على زواجه من الفنانة دينا الشربيني قريبًا، حتى أنّ هناك من أشار إلى أنّهما قرّرتا عدم حضور حفل الزّفاف الذي قيل أنّه سيكون في اليونان... مع أنّ الصور التي انتشرت منذ مدّة لهم من حفل التخرّج تبيّن عكس ذلك، فهل تبدّلت الأحوال بعد ذلك أم بالفعل هي مجرّد إشاعات؟

ونذكّر هنا بأنّ كنزي قد تعرّضت منذ أسابيع قليلة لهجوم شرس عبر السوشيل ميديا، بعدما نشرت صورة جريئة لها مع صديقها على المسبح... وهو ما أغضب جمهور "الهضبة" الذين سارعوا إلى إلقاء اللّوم عليه واتّهمامه بعدم الانتباه لأسرته وأولاده وتصرّفاتهم.

وبعد ذلك نشرت زوجته زينة عاشور منشورًا طويلاً وجّهته إلى أبنائها عبر "إنستقرام"، اعتُبر بمثابة الردّ على الانتقادات القاسية التي تلقّتها ابنتها وجاء فيها ما يلي: "تقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه... استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح. أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود".

وأضافت: "تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك