بنت عمرو دياب تثير بلبلة في فيديو عبر انستقرام والسبب رقصها في السيارة

الجمهور لم يرحمها!

إنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها أولاد الفنان المصري عمرو دياب الجدل في إطلالاتهم؛ فبعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة ابنه عبدالله دياب وهو يرتدي قميصاً برسمٍ مطبوعٍ غير لائق، ها هي الأضواء اليوم تُسلّط على شقيقته كنزي التي أحدث بلبلة كبيرة على وسائل السوشيال ميديا حيث أطلّت وهي ترقص بطريقة صاخبة برفقة صديقاتها، مرتدية ملابس جريئة اعتبرها البعض غير لائقة بفتاةٍ في مثل سنّها.

في التفاصيل، نشرت ابنة النّجم المصري عمرو دياب فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل في السيارة إلى جانب صديقتيها على أنغام الموسيقى الصاخبة. وكانت كنزي ترتدي بلوزة سوداء مكشوفة عن الصدر مع شورت قصير؛ الأمر الذي أحدث ردود فعل متضاربة بين من أبدى إعجابه برقصها وحركاتها ومواهبها المتنوعة ومن انتقد إطلالتها معتبراً أنّها تجاوت حدود الجرأة ومسحت ملامح البراءة عنها بملابس لا تليق بها وبعمرها. هذا ولا بدّ من أن نذكر أنّ كنزي دياب تعيش حالياً مع والدتها زينة عاشور في بريطانيا.

من جهة أخرى، وبعد أن كان قد نشر سابقاً عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام البوستر الرسمي الخاص بألبومه الجديد "معدي الناس" والذي قد علّق عليه بالقول: " "اسمع ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس قبل ما ينزل فقط على "Vodafone Egypt"... للاشتراك اطلب 84 وخليك أول واحد يسمع إعلان أغنية معدي الناس من ألبوم عمرو دياب الجديد برعاية Pepsi."، فاجأ النجم المصري جمهوره بالبرومو الأول لأغنية "معدي الناس" مثيراً حماسة جمهوره.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الهضبة قد وافق على لعب دور البطولة في فيلمه الجديد "العالمي"، وذلك بعد دراسة عميقة للشخصيّة. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنان المحبوب قد اتّفق مع كل من المخرج هادي الباجوري والمؤلف محمد حفظي على تصوير أحداث هذا العمل في جزر اليونان. وعن الأسماء المشاركة، أصرّ الثلاثي دياب والباجوري وحفظي على التكتّم عن ذكرها على أن يعلنوا عنها عقب عيد الفطر. هذا ولم يُعرف بعد إذا كان المخرج سيستعين بزوجته الممثلة ياسمين رئيس لأداء دور البطولة أو ستكون المرشحة الأبرز لذلك هي دينا الشربيني خصوصاً بعد انتشار خبر زواجها من دياب. ومن المقرّر أن يتم عرض الفيلم خلال فترة عيد الأضحى المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك