الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت عمرو دياب تثير ضجة بصورها: جرأة في اللبس ومكياج قوي لا يليق بعمرها

والجمهور يشبهها بشريهان!

إنّها ليست المرّة الأولى التي تحدث فيها الجدل بسبب صورها وإطلالاتها الغريبة والغامضة وغير المناسبة بعمرها؛ فبعدما تعرّضت للكثير من الإنتقادات بسبب الصور التي أطّلت فيها بملابس السباحة وهي ممددة داخل الجاكوزي وحاجبةً وجهها بواسطة يديها، ها هي إبنة "الهضبة" تثير الضجة والبلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرة بالجرأة والغموض اللذين طبعا جلستها التصويرية الأخيرة.

شاركت جانا دياب، إبنة النجم المصري عمرو دياب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ من جلستها التصويرية الأخيرة حيث ظهرت بإطلالة غريبة على الثلوج وداخل المنزل؛ فارتدت بدلة حمراء جمعت من خلالها ما بين الجلد والفرو ونسّقت معها مكياج الروج الأحمر الذي طبّقته بطريقةٍ مبالغ بها ما منحها ستايلاً يحاكي أسلوب نجمات البوب خلال الستينيات من القرن الماضي.

في السياق نفسه، أثارت إطلالة جانا الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففي حين انتقدها البعض وسخر منها ومن تأثّرها بـ"الاجانب" بالتعليق: "اي القرف ده"، "يابت انتي جدك عبدالباسط لو شاف دا كان رزعك قلمين هههههههه يخربيت تقاليع الاجانب كل دا من فلوسنا الحفلات والسى ديهات"، "عمو عمرو راضي علي اللي انتي بتعمليه؟" أشاد البعض بجمالها وجاذبيتها، لافتاً إلى وجود شبهٍ كبير بينها وبين النجمة المصرية شريهان ؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "شبه شريهان جدا فى الصور دى"، "انتي من زمان شبه شريهان جدااا اصلا والصور دي اكدت جدا الشبه. انتي شبه شريهان وكنزي شبه شاكيرا اوي سبحان الله"...

يُذكر أنّ إبنة دياب تشتهر بشغفها الكبير لمجالي الغناء والموسيقى وهي قد بدأت بشقّ طريقها إلى الفن حيث طرحت منذ مدّة أغنيتها "Mouth taped shut" عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب". وفي الوقت الذي حازت فيه على دعم وتشجيع عدد كبير من المقرّبين إليها، أفادت بعض المصادر أنّ النّجم المصري يرفض تماماً خوض ابنته هذا المعترك لما فيه من مشاكل وضغوطات. وهذا بالتالي ما يبرر تجاهله الدائم لإنجازاتها في هذا المجال.

من ناحية أخرى، انتشرت مؤخراً بعض المعلومات التي تشير إلى امتلاك الممثلة المصرية دينا الشربيني دليلاً يُثبت زواجها من الهضبة؛ فهل من المعقول أن تنشر بالفعل صورةً لوثيقة الزواج؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك