بنت عمرو دياب تعايد والدتها وتنشر لها صورة لها بفستان مثير

وهكذا هنأتها جنى!

احتفلت ابنتا الفنّان عمرو دياب بعيد ميلاد والدتهما زينة عاشور على طريقتهما الخاصّة، حيث شاركت جنى التي هاجموها مؤخرًا، صورًا عفويّة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" مع أمّها، متمنية لها عيدًا ميلادًا سعيدًا أمام الآلاف من متابعيها. والشيء نفسه قامت به الإبنة الأخرى كنزي، حيث شاركت معجبيها فيديو طريف جمعها بـ زينة، وغنّت فيه أغنية أجنبية، فيما نشرت صورة أخرى لوالدتها بفستان مثير.

وارتدت عاشور في الصّورة فستانًا براقًا مفتوحًا عن الظهر، حيث وقفت بثقة وأدارت ظهرها مظهرةً تصميمه الجريء، فيما أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها. وقد استطاعت أن تحصد هذه اللّقطة نسبة إعجاب كبيرة وعشرت التعليقات الإيجابية التي تمنّت لها جاءت على هذا الشّكل: "كل سنه وانتي احلى يااحلى ام"، "عسل ربنا يخليها ليكم كل سنه وهي طيبه"، "احلى زينة ف الدنيا".

ونشير في هذا الإطار، بأنّ أولاد الفنان المصري يعيشون مع والدتهم في بريطانيا، وتشهد علاقة الأب والأم توترًا ملحوظًا بحسب ما تذكر عدّة مصادر... وهذا تجلّى بوضوح في صور حفل تخرّج التوأم كنزي وعبدالله التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حرص الفنان المعروف على أن يكون حاضرًا هناك.

وبالعودة إلى آخر أخبار "الهضبة"، نذكّر بأنّ إشاعات علاقته بالفنانة دينا الشربيني ما زالت في أوجّها وفي تصاعد مستمرّ خاصةً بعدما رافقته إلى حفلة الذي أحياها في روسيا منذ أيّام، وغنّت معه أمام الجميع. وأفادت بعض التقارير أنّ حفل زفاف الثنائي بات قريبًا وأنذه التحضيرات تسير على قدم وساق، وقد انتشرت المعلومات عن مكان إقامته وقائمة المدعوين وغيرها من قبل.

وكما جرت العادة، يلتزم المعنيان بالأمر الصمت التام حيال هذا الموضوع الذي شغل الصغير قبل الكبير طوال الأشهر الماضية، ولم يُحسم الجدل بشكل نهائي حوله حتى اللحظة. إذ دائمًا ما تظهر معه الفنانة الشابّة في الأماكن العامة والمناسبات، ويتمّ التقاط الصّور لهما في كل مرّة.

أمّا بالنسبة لألبومه الجديد، فهو كان قد كشف عن مفاجأة سارة لمتابعيه، من حيث تعاونه مع عدد من الموسيقيين الذين سبق وحقّق معهم نجاحًا في أغاني ناجحة وشهيرة رسخت في أذهان محبّيه... وهذا ما أشاد به جمهوره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك