الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بنت غادة عبد الرازق تعيد اطلالة والدتها في "ارب كاستينغ"

فمن الأجمل برأيكم؟

لأنّها تبدو أصغر من سنّها الحقيقي في إطلالاتها الشبابيّة التي تعتمدها في حياتها اليوميّة وفي أعمالها أيضاً، لا تتردّد إبنة غادة عبد الرازق، روتانا، في إنتقاء ما يحلو لها من ملابس والدتها، التي تتناسب مع ذوقها وعمرها.

وبعد أن نشرت غادة صورةً إبنتها عبر حسابها على تطبيق "إنستقرام"، كتبت عليها التالي: "بسْم الله ماشاء الله عليكى حبيبة مامى وقلب مامى وعيون مامى الله اكبر الحب الكبيررررر". لكن الموضوع لم يقف هنا، فبسبب دقّة ملاحظة الجمهور المعروف بها وحب متابعيها لها، فقد لاحظوا إرتداء الشّابة نفس فستان والدتها، التي سبق وأن ظهرت به في إحدى حلقات الموسم الأوّل من برنامج "ارب كاستينغ".

وهذا ما يوضّح طبيعة العلاقة التي تجمعهما، حيث دائماً ما تحرصان على الإلتقاء بجلساتٍ عائليةٍ وتشارك صورها على حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، فتتخطّى علاقة أم بابنتها لتكون بمثابة الأخوات والصّديقات، خاصّةً أنّ عبد الرازق تكون في الصّور قريبة جداً من عمر وحيدتها نظراً لإنجابها لها في سنّ مبكّرة.

وهنا، أشاد المعلّقون كثيراً بجمال الإبنة، فقالوا: "قمر مخلف قمر"، "مشاء الله عليكي قمر ربنا يحرسك يا رب"، "أكيييد المامي نحلة عشان تجيب العسل ده كلو"، و"مساء الجمال والأنوثة والإحساس ورقه".

من ناحية أخرى، أطلّت النّجمة المصرّية مساء الخميس الفائت في الحلقة من العروض المباشرة في "ارب كاستينغ 2"، بفستان من الدانتيل الأبيض الرائع ونشرت الكثير من الصّور عبر حسابها على "إنستقرام"... والجدير بالذّكر أنّ الفنّانة المعروفة قد نشرت مجموعة صوراً أيضاً بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، عايدت بها الجمهور على طريقتها الخاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك