الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت مريم حسين أصبحت كبيرة: فيديو لها بالازياء المغربية قبل الافطار

وهكذا اطلت والدتها!

هي التي كانت قد تعرضت للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة بسبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تعلم ابنتها الصلاة والالتزام الديني، قد عادت لتحدث الضجة والبلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرة بطريقةٍ مختلفة؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو لها ولابنتها خلال توجهها للإفطار في احدى الخيم الرمضانية.

نعم، إنّها النجمة مريم حسين التي لا يغيب اسمها عن مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد الضجة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها بمقطع الفيديو الذي أطلّت فيه بالحجاب، ها هي اليوم تثير الجدل بمقطع فيديو جديد حيث استعرضت ملابس ابنتها أميرة وهي عبارة عن فستان أبيض من دون أكمام إضافةً إلى كاب مغربي باللون الأخضر ومطرز باللون الذهبي. وظهرت ابنتها وهي تتمايل بدلعٍ وغنجٍ وسط التراويح. وكالعادة، حرصت حسين على إخفاء وجه ابنتها، مما عرّضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

على هامشٍ مختلف، كانت مريم المعروفة بإثارتها للجد قد نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو لأحد المشاهد الجريئة من مسلسل خليجي، وعلقت: "لو هالمشهد سوته مريم حسين كان اهتزت شركة التويتر بالهاشتاقات منع المسلسل الفلاني... وكان طلع الخروف الشايب تكلم وقال احنا الخليجين ما نرضى بهذه المشاهد ويروح ويقدم شكوى ضد المسلسل!! ولا انتم اشرايكم العيب والعار على الكل ولا حلال علينا وحراكم عليكم..." فأحدث تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذين انقسموا بين من وافقها الرأي من جهة ومن اعتبر أنّ المشهد عادياً وليس خادشاً للحياء.

على هامشٍ مختلف، هاجم صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي النّجمة التي أُطلق سراح زوجها، وذلك بسبب مشهدها الجريء في مسلسل "الخطايا العشر" حيث قال: "ممثلة فاشلة مالها حظ في التمثيل ولا في الغناء ولا في الرقص، سوى الرقص على الطاولات الخاصة، كيف تقارن نفسها بالممثلات الخليجيات". وتابع: "للأسف، هي مرة تقدم نفسها إماراتية، وأحيانا كويتية، وأحيانا سعودية، وأحيانا عراقية، وكثير الأحيان بحرينية.. وهي مالها علاقة بهذه الجنسيات الخمس، نتمنى الكويت يطبق القانون ويخرجوك من البلاد والسعودية أيضا، وشوفي لك أوروبا تلصقي في جنسياتها". وختم بالقول: "إش دخل أمك في الموضوع.. خليك هاربة فبلادك المغرب أبرك لك والخليج بزاف عليك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك