الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم وابنتها في صورة سخر منها الرواد: "نسخة ما قبل التعديل"

"هذا الشبل من تلك اللبؤة".

بعد أن تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها أثاروا من خلالها الجدل وسلّطوا الضوء على العمليات التجميلية الكثيرة التي خضعت لها والتي غيّرت ملامح وجهها بشكلٍ شبه كامل، ها هم اليوم ينبشون صورة لابنتها مقارنين بين ملامحها وملامح والدتها ما قبل النجميل؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورها الذي اختلفت آراءه وتعليقاته بين السلبية والإيجابية.

نعم، إنها ميلا، إبنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي نشر روّاد السوشيال ميديا صورة لها مسلّطين الضوء على الشبه الكبير الذي يجمعها بوالدتها. وأثارت هذه الصورة الكثير من التعليقات المتضاربة؛ ففي حين علّق البعض على شكل أنفها معتبرين أنّها تشبه النسخة القديمة من نجمة "ذا فويس كيدز" بالقول: "تشبه نانسي زمان قبل العمليات"، "نانسي الاصدار القديم"، "خشمها زي خشم امها قبل التجميل"، "نسخة ما قبل التعديل"، ردّ البعض على هذه الإنتقادات بالتعليق: " وين نسختها.. بنتها احلى بمليون مرة.. وكفاية انها لسه طبيعية زي ما ربي خلقها.."...

في السياق نفسه، ظهرت ميلا في الصورة وهي تعتمد نفس تسريحة شعر والدتها إذ تألقت جمالاً بتسريحة الكعكة العالية التي سبق واعتمدتها والدتها ما عزّز الشبه الكبير الذي يجمع ما بينهما. وتتمتع ابنة نانسي الكبري بعددٍ كبيرٍ من المتابعين عبر موقع انستقرام الذي تنشط عليه رغم صغر سنّها. يُذكر أنّ لعجرم ابنة ثانية وهي إيلا وتبلغ من العمر الست سنوات.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ صاحبة أغنية "خراب بيوت" قد احتلت مؤخراً وبحسب موقع "arabianbusiness" المركز الـ76 من 100 في لائحة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2017 وفي عدّة مجالات إجتماعية، سياسية، فنية وبيئية وغيرها... وذلك بعد أن أجرى الموقع الشهير استطلاعاً جماهيرياً توصّل به إلى هذه النتائج. يُذكرر أنّ هذا الإنجاز قد أتى أيضاً بعد أن نفذت جميع نسخ ألبومها الجديد "حاسة بيك" من أسواق دول عربية عدة والتي نذكر من بينها الإمارات العربية المتحدة، مصر، ولبنان، وغيرها... هذا وقد حافظ أيضاً على مرتبته الأولى لأسابيع طويلة بعد صدوره في متاجر "فيرجن ميغا ستور" كما حقّق أعلى المبيعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك