الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوراك أوزجفيت غير قادر على الانجاب فهل ستتركه خطيبته؟

ما صحة هذا الموضوع؟

لأنّه النّجم الأكثر شهرةً حالياً في تركيا بعد أن سطع نجمه في السّنوات الأخيرة وخصوصاً في الـ 2016 بعد بطولة مسلسل "أعمى" مع النّجمة نسليهان اتاغول المعروفة بـ"ناريمان" في العالم العربي، كان لا بدّ للنّجم بوراك أوزجفيت أن يثير غيرة الكثيرين ويتعرّض للإشاعات المغرضة التي لا هدف منها بالطّبع سوى أن النّيل منه وإثارة غضبه. وهذه المرّة كانت الإشاعة من نوع آخر، وقد اجتهد كاتبها حتّى وصل به خياله إلى ما خرج به ونشره على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث لم يسبق لإشاعة من قبل تخصّ أي نجم مشهور أن طالت أبوّته ومقدرته على الإنجاب!

وقالت الأخبار المنتشرة أنّ بوراك الذي دفع جمهوره الأموال للقائه في الإمارات، يُعاني حالياً من مرض ما في فروة الرّأس سبّب له تساقط شعره كثيراً، وذلك لأنّه يتعرّض لإضاءة الكاميرات بشكل مستمرّ بحكم مهنته خاصّةً أنّه ما زال يستكمل تصوير مشاهده في "حب اعمى" حالياً أيضاً. وقيل أنّه استشار أحد خبراء الشعر المعروفين في نيشانتاشي الذي أكّد له أنّ العلاج الذي سيعطيه إيّاه سيؤثّر على مقدرته على الإنجاب لفترة لأنّها ستطال الهرمونات المسؤولة عن ذلك، فيما كان ردّ أوزجفيت أنّ ما يهمّه حالياً هو شعره أكثر من أيّ شيء آخر كونه وجه إعلاني لإحدى ماركات مستحضرات الشعر الخاصّة بالرّجال، كما جاء في إحدى الصحف التركية التي نشرت الخبر.

وقد قام الفنّان التركي بنفي هذه الأخبار، وأشار أنّ نجاح إعلاناته لصالح الماركة المتعاقد معها على الشاشات التركيّة قد يكون السّبب في إطلاق هذه الكذبة وهدفها هو التّشويش على هذا النّجاح الذي حقّقه، مؤكّداً أنّه لا يعاني من هذا المرض أبداً. كما أنّه يستعدّ حالياً لحفل زفافه الذي من المقرّر أن يقام في فصل الصيّف، وقيل أنّ الموعد سيكون بعد شهر رمضان المبارك. ونذكّر بأنّه قد خطب رسمياً حبيبته الممثلة فهرية افجان أوّل شهر مارس في ألمانيا، بعد أن كان قد فاجئها بطلب يدها في حفلة غيد ميلاده التي أُقيمت في اسطنبول.

في سياق منفصل، بدأ عرض الموسم الأوّل من مسلسله "حب اعمى" في العالم العربي على شاشة OSN. ومن المعروف أنّ شخصيّة "كمال" التي يؤدّيها في هذا العمل ساهمت في كلّ هذا النّجاح الذي حقّقه في الفترة الأخيرة، ومحبّة الجمهور له التي زادت مع مشاهدته لهذا المسلسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك