الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوراك اوزجيفيت تقاضى مليون ونصف دولار مقابل اعلان ضخم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الوجه الإعلاني لواحدة من أضخم الشركات العقارية.

شارك الفنّان بوراك اوزجيفيت المعروف بـ "بالي بيك" في العالم العربي بحملة ترويجيّة لـ "إعمار" وهي شركة عقارية إماراتيّة بحسب ما ذكرت بعض المصادر، واختاروه ليكون الوجه الإعلاني الجديد لأحدث منشآتها التجاريّة في إسطنبول. وقيل أيضاً أنّه تقاضى ما يُقارب مليون ونصف مليون لقاء هذا الإعلان.

وقد نشر الفنّان الشاب الإعلان الدّعائي عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ مدّة، ودعا جميع متابعيه إلى زيارة هذا المكان المميّز والضّخم، حيث يظهر في الإعلان وهو يجول في أقسامه معرّفاً جمهوره عليه، حيث يحتوي على محلّات لأشهر الماركات العالميّة بالإضافة إلى مميّزات أخرى. وقد حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة عبر "إنستقرام".

وعلى ما يبدو أنّ الشّركات بدأ تستغلّ شعبيّة النّجم التركي للترويج لأعمالها، فهو معروف بحبّ الناس له وشهرته الكبيرة التي تخطّت حدود بلاده وأصبح من أهمّ النّجوم في العالم. ونشير إلى أنّ عدد متابعي اوزجيفيت على "إنستقرام" وصل مؤخراً إلى 10 ملايين، وزاد هذا الرّقم بالتّحديد بعد زواجه من الفنانة فهرية افجان منذ أشهر قليلة.

ولا بدّ من الإشارة من ناحية ثانية، إلى أنّ النّجمين الأكثر متابعة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي في تركيا، قد استكملا شهر العسل في كوبا منذ مدّة قصيرة، وذلك بعدما أمضيا 4 أيّام فقط في جزر المالديف بعد حفل زفافهما حيث نشرا صورهما من هناك، وذلك بسبب ارتباط بوراك بتصوير فيلمه الجديد "أخي أنا 2" مع النّجم مراد بوز. وقد انتهى الممثّل المعروف من تصوير مشاهده وسافر مع زوجته إلى هناك لأخذ قسط من الرّاحة.

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ فهرية المعروفة بـ "نجلاء" عربياً، قد تعرّضت لموجة من الإنتقادات من قبل النّشطاء بعد حفل زفافها، حيث اتّهموها بتقليد النّجمة نسليهان اتاجول أو "ناريمان" في زفافها الذي تمّ منذ سنة، خاصةً أنّ علاقة الممثلتين ليست على ما يُرام. وبعد صمت طويل، ردّت افجان على طريقتها الخاصّة على كلّ هذه الإتّهامات والسخرية التي طالتها من قبل الجماهير، متجاهلة في الوقت إساءاتهم لها، فيما امتنعت اتاجول امتناعاً تاماً عن الإدلاء برأيها بهذه البلبلة الكبيرة بعد سألتها إحدى وسائل الإعلام التركية عن ذلك مفضّلة عدم الحديث عن هذا الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك