الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يرتبطان رسمياً في المانيا بالصور

وهذا هو موعد الزفاف!

بعد طول إنتظار، قرّر النّجمان بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان الإرتباط رسمياً وذلك أن بعد سافر العريس إلى ألمانيا مكان إقامة عائلة فهرية وطلب يدها من أهلها. وقد احتفلا بهذه الخطوبة في المنزل وفي جوّ عائلي، بعيداً عن أعين الإعلام والكاميرات.

وقد انتشرت الصّور عبر مواقع التّواصل الإجتماعي التي ضجّت بهذا الخبر، خصوصاً أنّ الثّنائي لم يُعلن بشكل واضح من قبل عن موعد الخطوبة، وفاجئوا الجميع. وارتدت الممثّلة الشابّة فستاناً زهرياً وأسدلت شعرها على كتفيها، فجاءت إطلالتها بسيطة جداً وجذّابة بنفس الوقت فيما كانت فرحتهما بهذه الخطوة واضحة، إذ لم تفارق البسمة وجههما.

وكان بوراك قد فاجأ حبيبته وطلب يدها أمام أصدقائهما عندما كانا يحتفلان بعيد ميلاده في شهر ديسمبر الفائت في فندق "مسلك" في تركيا. وقد اعترف الممثّل المعروف بـ "بالي بيك" في العالم العربي، في احدى المقابلات الصحافيّة أنّهما وقعا في الحبّ عندما اشتركا في فيلم "الحب يشبهك" ولو أنّ شرارة هذا الحبّ قد بدأت في عام 2013 مع تصوير المسلسل النّاجح "طائر النمنمة". هذا وتردّد كثيراً أنّهما سيدخلان القفص الذّهبي هذا العام وتحديداً بعد عيد الفطر المبارك.

وقد صرّح من قبل أنّه لا يلتقي كثيراً بخطيبته بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما، فهي مرتبطة بمسلسل "حتى الممات" الذي تشارك فيه النّجم الشاب انجين اكيوريك المعروف بـ"عمر"، أمّا هو فمرتبط بمسلسل "حب أعمى" مع الفنانة ناصلييهان اتاجول الذي ما يزال يحقّق نسب مشاهدة عالية منذ موسمه الأوّل... لذا وكما يقول، هما غير قادران بعد على التّحضير لزفافهما المُرتقب.

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ ملكة جمال ايران ماهلاجا جابري قد أبدت انزعاجها من حظر اوزجيفيت لها على حسابه الشّخصي على "إنستقرام" بعد نشرت صورة له وعبّرت عن إعجابها به قائلة "أحبك"، وقد تسبّب ذلك بغيرة افجان، كما قيل، ما دفعه لحظرها. وأكّدت ماهلاجا أنّه أحرجها كثيراً بهذا التصرّف وهي أبدت إعجابها به لأنّه ممثّل موهوب ليس أكثر وتحبّ أعماله، ولم تقصد التّدخل في حياته الشّخصيّة أبداً، فيما رفض الأخير الردّ على هذا الموضوع. وليست ملكة جمال ايران الشخصيّة المشهورة الأولى التي تعبّر عن حبّها له، فسبقتها فنّانة مغربيّة من قبل، ونشرت صورها برفقته. ومن المعروف عنه امتلاكه شعبيّة كبيرة، خاصّةً بعدما أفادت بعض المواقع أنّ جمهوره في دبي قد دفع أموالاً ومبالغاً طائلة للقائه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك