الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوراك اوزجيفيت يصاب بمرض غريب وهازال كايا تثير ضجة بالشورت القصير

وهذه أولى خطواتها نحو العالمية!

هو خبر اكتسح الصفحات التركية والعربيّة بشكل كبير، بعدما نشر أحد المواقع في تركيا تقريرًا يخصّ من أكثر النّجوم الشباب شهرة هناك، نحن نتحدّث عن الفنان بوراك اوزجيفيت الذي قيل أنّه يُعاني من مرض نفسي غريب يُقال أنّه "مرض الشهرة" أو "متلازمة الإرهاق المزمن" كما ذكرت بعض المصادر مؤخرًا... وهو ما أصاب جمهوره بصدمة، فما هي التفاصيل؟

وقيل أنّ بوراك الذي تعرّض والده لحاث سيارة منذ مدّة، أخذه قراره بالبدء بتلقّي العلاج المناسب لدى طبيب نفسي من أجل التخلّص من المشاعر السلبية التي تنتابه خاصةً مع شعوره بأنّه قد اكتفى من كلّ شيء بعدما حقّق نجاحات عديدة وأمنياته التي سعى دومًا إليها... مثل زواجه من الشابة التي أحبّها، الممثلة فهرية افجان ، وحتّى أنّه يستطيع السفر لأي بلد في العالم والقيام بكل ما يريده بسهولة تامّة، ومع هذا كلّه هو لا يجد أيّ متعة أو سعادة على الإطلاق، حتّى أنّه رفض العروضات التمثيلية ريثما يتخلّص ممّا يعاني منه.

وبعد تزايد القيل والقال حول هذا الموضوع الذي أحدث بلبلة ملحوظة في صفوف الروّاد، لم يتردّد الفنان الشاب بنفي هذه الإشاعات التي انطلقت عنه منذ أيّام، مؤكّدًا لجمهوره أنّه لم يقم بزيارة طبيب نفسي حاليًا، كما أنّ صحته النفسية على أحسن ما يُرام ولا يُعاني من المرض، حتى أنّه قام بالتعاقد مع إحدى شركات الإنتاج على مسلسل جديد كذلك. ودائمًا ما تُسلّط الأضواء على اوزجيفيت وهي ليست الإشاعة الأولى التي يتعرّض لها في الفترات الأخيرة.

أمّا بالنسبة للنجمة هازال كايا التي تُحارب مع والدتها مرض السرطان، فأحدثت ضجّة بدورها بعدما تمّ تناقل صورتها بالشورت الأسود القصير لدى خروجها من أحد المطاعم حيث كانت متواجدة فيه برفقة الأصدقاء، وقد لاحقها الباباراتزي والتقطوا الصّور لها عندما خرجت فورًا. وعن أجدد مشاريعها، فكشفت هازال التي قيل أنّ زواجها بات قريبًا، عن استعدادها للسفر إلى الولايات المتّحدة الأمريكية بعدما وقّعت عقدًا مع وكالة أمريكية في هوليوود، إذ من المقرّر أن تجتمع بالمنظمين والمسؤولين بغية المشاركة في مسلسلات وأفلام عالمية لاحقًا، كذلك الأمر بالنسبة لشريكها في مسلسل "فريحة" الشهير، النجم شاتاي اولوسوي المعروف بـ "امير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك