الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك": لوك جديد لفت به انظار الجمهور

العد العكسي لإصداره بدأ!

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، بنشره البوستر الرّسمي الخاصّ بألبومه الجديد "عيش بشوقك" مؤخرًا، بعدما كشف عن كواليسه فيديو كليبه الجديد "وانت معايا" مع الشاب خالد... إذ ما زال يحرص على تشويق محبّيه قبل طرح باكورة أعماله الغنائية الجديدة.

وظهر تامر في الصّورة بلوك وتسريحة شعر جديدة لفتا بهما الأنظار، هو الذي دائمًا ما يعتمد إطلالات مميّزة في معظم أعماله، واختار أن يرتدي بذلة كحلية اللّون نسّقها مع اللون الأزرق الفاتح للسيارة من الطراز القديم التي يستند عليها. وحصد هذا البوستر أكثر من 140 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة، أمّا آراء جمهوره فلا شكّ أنّها كانت إيجابية ومؤكّدة على إنتظار سماع الأغنيات الجديدة بفارغ الصّبر.

ونشير إلى أنّه "عيش بشوقك" يتضمّن 13 أغنية تمّ الكشف عن عناوينها وبعض التّفاصيل عنها منذ أيّام. والمفاجأة أنّ حسني قد صوّر 12 منها على طريقة الفيديو كليب منعاونًا مع مخرجين محترفين وجُدد، ويكون بذلك من أوّل النّجوم العرب الذي يُقدمون على هذه الخطوة الفريدة من نوعها.

وأكّد النجم المصري لمتابعيه عبر صفحته على "فيس بوك" منذ أيّام أنّ هذا الألبوم لن يكون تقليديًا وووصفه بأنّه "خارج الصندوق"، لا سيّما وأنّه استغرق العمل عليه لمدّة سنتين وكتب: "نهاركم جميل ان شاء الله، سألتوا كتير عن البومي الجديد وقولتلكم ان غيابي ده عشان اعمل افكار جديده تليق بجمهور عظيم زيكم وتليق بمشواري وبمكانتي كمطرب مصري عربي..."

وأضاف: "الألبوم ده اخد مجهود كبير من سنتين لحد النهارده وانا كل يوم بشتغل على تطويره واصداره بشكل مش تقليدي وخارج الصندوق المعتاد الألبوم ده انا بعتبره محطه جديده ليا في حياتي من حيث الفكر و الموسيقى والجوده وانتوا اكيد هتلاحظوا ده الفتره الجايه المهم الحمدلله بدأ خلاص العد التنازلي لإصدار الألبوم..."

على مقلب آخر، انتشرت عبر أحد الحسابات على السوشيل ميديا، صور الفنان الشاب مع شابّة قيل أنّها لبنانيّة الجنسيّة، واتّهموه بخيانة زوجته بسمة بوسيل معها... وجاءت هذه الإشاعات خاصةً بعدما حكت بسمة عبر حسابها على موقع "إنستقرام" عن وجع الخيانة والغدر منذ أيّام معدودة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك