الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر ألبوم عمرو دياب "معدي الناس" يستفز الجمهور بمضمونه

وهاشتاق الألبوم يحتل المرتبة الأولى على تويتر!

نشر الفنّان عمرو دياب مؤخراً، البوستر الرسمي الخاصّ بألبومه الجديد "معدي الناس" عبر حساباته الشّخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر فيه معتمداً لوكاً جديداً. وظهر دياب الذي جلس بين أحضان انغام، في الملصق الدّعائي وقد رسم وشماً جديداً، فيما كانت إطلالته بشكل عام شبابيّة كما عوّدنا حيث وضع ما يُسمّى "توكة" على شعره، ما دفعنا للتساؤل إذا ما ستستفزّ هذه الإطلالة جمهوره كما اللوك السابق.

وأرفق الفنّان المصري الذي تلقّى عرضاً للزواج منذ مدّة، الصورة بتعليق شرح فيه للجمهور عن الطريقة التي يستطيعون من خلالها أن يستمعوا للألبوم وكتب: "اسمع ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس قبل ما ينزل فقط على "Vodafone Egypt"... للاشتراك اطلب 84 وخليك أول واحد يسمع إعلان أغنية معدي الناس من ألبوم عمرو دياب الجديد برعاية Pepsi".

ونال هذا البوستر إعجاب ما يُقارب الـ 40 ألف من متابعيه عبر حسابه الرّسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" بعد ساعات قليلة فقط من نشره، بينما باركوا له بدروهم على الألبوم الجديد الذي من المقرّر أن يُطرح في الأسواق قريباً، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "فعلا معدى الناس يا هضبة... مش عاوز اسمع الألبوم كفاية البوستر والإسم حلو كدا"، "منور ياهضبه ياحبيب قلبي"، "مبرووووك بالتوفيق ان شاء الله"، "معدى الناس وهتفضل طول عمرك معدى الناس".

واستطاع هاشتاق "معدي الناس" خلال ساعة فقط، أن يحتلّ المراكز الأولى بين قائمة أكثر الهاشتاقات المتداولة في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. ويضمّ الألبوم المُرتقب 10 أغنيات تعاون فيها مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي. ونذكّر بأنّ بوستر الألبوم الجديد قد تعرّض منذ فترة للفبركة، وتمّ تداول الصورة المزيفة على أنّها الملصق الجديد للألبوم بشكل كثيف بين الروّاد والنشطاء، لكنّ "الهضبة" سرعان ما نفى الموضوع.

في إطار مختلف، وبعد طول غياب دام لحوالي الـ8 سنوات، كشفت شركة "بيبسي" عن تعاونها من جديد مع النّجم المعروف من جديد. وقد نشرت الشّركة عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك" صورة للإعلان الأوّل الذي سبق وقدّمه معها مرفقة بكلمة "أغنيلك" الذي اشتهر بها حينها. فيما كان ردّ صفحته الخاصة على نفس الموقع طريفاً، حيث تمّ نشر صورة قديمة له وكُتب عليها: "شوقنا أكثر شوقنا!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك