الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر دعائي لبرنامج رامز جلال في رمضان: رامز تحت الثلج

سيستعين بنجمة لبنانية للإيقاع بضيوفه!

لا زالت أخبار عودة النّجم رامز جلال بفكرة برنامج مقالب جديدة لموسم رمضان 2018 تتردّد كثيراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خاصةً بعدما تمّ تسريب وفضح الطّريقة التي ينوي من خلالها رامز الذي وّجهوا إليه الانذار، أن يوقع بضحاياه. وبعد كلّ هذه الأقاويل، تداولت بعض المواقع بوستر للبرنامج المُرتقب والذي قيل أنّه سيكون هذه المرّة بعنوان "رامز تحت الثلج".

لكن بعد التدقيق الجيّد بهذه الصّورة التي روّج لها البعض على أنّها الإعلان الدعائي، تبيّن أنّ صورته مأخوذة من جلسة تصويرية قام بها من قبل، وتمّ وضع اسم البرنامج المفترض على غرار "رامز تحت الارض" الذي تعرّض فيه للأذية، خاصةً بعدما قيل أنّ القملب سيكون هذا العام بين الثلوج. وبناءً عليه، فإنّ هذا البوستر ليس حقيقيًا ورسميًا، لا سيّما أنّ المعني بالأمر لم يُشارك جمهوره أيّ جديد بهذا الخصوص حتّى الساعة.

وآخر الأخبار تقول أنّ جلال سيتستعين في الموسم الجديد بالإعلامية والممثلة رزان مغربي لتساعده بخداع ضيوفه والإيقاع به، تمامًا كما فعل في العام الماضي عندما استعان بالإعلامي اللبناني نيشان. وقد استدلّت بعض المواقع وأكّدت على هذا الأمر، بعدما نشرت مغربي مؤخراً، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ظهرت فيها مُرتديةً الزي الروسي وعلّقت عليها قائلة: "من روسيا مع حبي ابقوا مستعدين مفاجأة كبيرة قريبا".

كذلك ذكرت بعض المصادر، أنّ شركة الانتاج لم تُخصّص للبرنامج ميزانية كبيرة كما جرت العادة في الأعوام الماضية. وهذا معناه أنّ الفنان المصري سيستضيف نجوم الصفّ الثاني والثالث حتّى، وليس نجوم الصفّ الأوّل كما شاهدنا من قبل، حيث كان من بين ضحاياه وائل كفوري ، شاروخان ، راغب علامة ،نيللي كريم وغيرهم... وأمام كلّ هذا لا زال راكز بلتزم الصّمت التام من دون تأكيد أو نفي ما يجري تداوله على الصّفحات والحسابات.

في سياق آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أن أحدث أعمال الممثل المصري فيلم "رغدة متوحشة"، نجح بتصدّر شباك التذاكر في صالات السّينما وتخطّت إيراداته أكثر من 16 مليون جنيه. والفيلم الكوميدي من إخراج محمد كريم وكتابة لؤي السيد وبمُشاركة نخبة من نجوم مصر مثل بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك