بوستر فيلم احمد السقا "هروب اضطراري"

والجمهور يترقبه بفارغ الصبر!

على ما يبدو أنّ النجم أحمد السقا يستخدم أسلوب التشويق قبيل عرض فيلمه الجديد "هروب اضطراري" لكثرة الصور التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، والتي تكون إمّا بوستر أو صور من جلسات خاصَة عائدة لهذا العمل.

ومن وحي الأجواء، نشر الممثل المصري مؤخّراً، وللمرة الثانية على التوالي بوستر لـ"هروب اضطراري" باللونين الأبيض والأسود ظهر فيها بملامح وجه حزينة وكئيبة ثمّ أرفقها بعبارة: "بسم الله...دعواتكم".

وبالفعل عبّر عدد كبير من متابعيه عن حبّهم لفنانهم المفضّل وتمنّوا له كل التوفيق، مؤكّدين أنهم منتظرين هذا العمل بفارغ الصّبر خصوصاً أنّ السقا سيظهر بالفيلم بشكل مختلف عن الأدوار التي قدّمها شكلاً ومضموناً. وتبيّن ذلك من الصور التي نشرها بعد أن صبغ ذقنه وقصّ شعره ممّا أثار فضول الجمهور لمعرفة ما يخبّئه العمل المّنتظر.

يُذكر أنّ "هروب اضطراري" ينتمي لفئة أفلام الأكشن وتدور أحداثه حول هرب شخصين متهمين بقتل ابن رجل أعمال على الأرجح أنّ السقا سيكون واحد منهما... وسيكون بجانبه نخبة من نجوم مصر مثل غادة عادل ، احمد زاهر ، امير كرارة وعزت ابو عوف .. وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك