الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر فيلم تامر حسني "اهواك" في صور عبر انستقرام

تامر حسني يكشف عن بوستر فيلم "اهواك".

كشف تامر حسني يوم أمس عن بوستر فيلمه المنتظر "اهواك" من خلال صورتيْن نشرهما عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" و"فيس بوك"، وهو قد ظهر في إحداهما برفقة النجوم المشاركين في هذا العمل، في حين نراه في البوستر الآخر جالساً على الأرض إلى جانب البطلة غادة عادل ولكن كلّ منهما ينظر في إتجاه مختلف.

وسيُجسّد النجم المصري في هذا الفيلم السينمائي الجديد شخصية طبيب تجميل يعمل على الفوز بقلب غادة إلّا أنّه يواجه بعض المشاكل والعراقيل بسبب رجلٍ آخر يحاول الوصول إلى الهدف نفسه.

وتدور الأحداث في إطارٍ رومانسي كوميدي حيث يتصارع الرجلان على حب البطلة ويحاول كلّ منهما سرقتها من الآخر بكافة الوسائل الممكنة.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ المطرب الشاب قد أعلن عبر "فيس بوك" أنّه بصدد التحضير لأغنيتيْن جديدتيْن للفيلم المنتظر، حيث كتب: "بحضر دلوقتي أغنيتين لفيلم أهواك (كل حاجة بينا ) كلمات أمير طعيمة و لحن إيهاب عبد الواحد و توزيع تميم ( و هقولَك كلمة ) كلمات احمد علي موسي و لحن محمد النادي و توزيع هيثم راضي."

"اهواك" هو ثامن أعمال تامر السينمائية وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج رنا السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر وغادة كلّ من الهام عبد البديع، إنتصار، أحمد مالك، محمود حميدة، أمل رزق وغيرهم...

نذكر أنّ النجم المصري المحبوب كان قد إبتعد عن الشاشة الكبيرة لسنواتٍ طويلة بسبب الأوضاع الإقتصادية السيئة التي سيطرت على مصر، وهو قد قرّر العودة إلى الساحة اليوم من خلال فيلمه الجديد الذي يراهن على نجاحه في عيد الأضحى.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ تامر حسني يشارك في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " بنسخته المخصّصة للأطفال إلى جانب كلّ من نانسي عجرم وكاظم الساهر ، وهو كان قد أخذ على عاتقه مساعدة أحد المشتركين الصغار للتخلّص من التوتر والخوف بهدف تفجير موهبته بالكامل.

لذلك، إصطحب نجم الجيل هذا المشترك الذي يُدعى لؤي إلى آخر حفلاته في الإسكندرية ودفعه إلى مواجهة خوفه والغناء أمام الجمهور الغفير، وهذا ما حصل فعلاً حيث إستجمع الصغير قواه وقدّم وصلة غنائية مميزة نالت إستحسان الحاضرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك