الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بوستر فيلم تامر حسني "تصبح على خير" عبر انستقرام: هل يتناسب مع العنوان؟

والحماس يزيد في قلوب محبيه.

طرح الفنان تامر حسني أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بوستر فيلمه الجديد والمرتقب "تصبح على خير"، وذلك في إطار الحملة الترويجية التي يقوم بها بالتنسيق مع المنتج وفريق العمل بأكمله. هذه الخطوة التي قام بها نجم الجيل شغلت روّاد الانترنت خلال ساعاتٍ قليلةٍ لا سيّما جمهوره الحبيب والعريض الذي أبدى حماساً لا يوصف من خلال تعليقاته وكلماته التي تركها في المكان المخصّص لها.

ولكن من شاهد هذا الافيش وركّز في تفاصيله، لإستغرب أنّه خالٍ من أيّ صورة لأيّ نجمٍ أو ممّثل يشارك في هذا العمل، حيث تمّ تركيز المشهد فقط على نافذة وطربوش وإسم العمل فقط، علّه كنوعٍ من الاثارة والتشويق، بغضّ النظر أنّ اللقطة تتناسب جداً مع العنوان وكيفية إستقبال الصباح ويوم جديد. وفي إنتظار أن يخرج الفيلم الى العلن ويكتسح الصالات السينمائية نشير من جهتنا أنّ محبّي الفنان المصري لم يخذلوه يوماً وهم من الآن على إستعدادٍ تامٍ لمشاهدة هذا العمل المميز الذي يشارك في بطولته عددٌ كبيرٌ من الوجوه المعروفة في مصر أمثال درة، نور، محمود البزاوي، مي الجوهري، وغيرهم ... ولا ننسى أن نذكر أنّه من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، أمّا الإنتاج فتولّى مهمّته وليد منصور.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم المحبوب الذي إنضمّ مؤخّراً الى موسوعة "غينيس" العالمية، سبق وأعلن من جهته أنّه سيطرح قريباً ديو مميز وجديدٍ من نوعه مع الفنانة اللبنانية والمحبوبة اليسا بعنوان "ورا الشبابيك" من كلمات الشاعر محمد جمعة، ألحان أحمد محي وتوزيع يحيي يوسف ... وقد نشر كلّ منهما بعض الصور من الاستديو لزيادة حماس متتبّعيهما الذين ينتظرون هذه الاغنية بفارغ الصبر، وقد سبق لهم أن تفاجأوا بهذه الخطوة، باعتبار أنّ تحضيرات النجميْن كلّها تمّت في سرّية تامة.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ حسني الذي إحتفل بزفاف نجمة "عرب ايول" مؤخراً سيُحيي قريباً سلسلة حفلات مهمّة وضخمة، من بينها سهرة "اضواء المدينة" وتحديداً يوم الاحد المقبل في 30 ابريل في بورتو العين السخنة، بالإضافة الى مشاريع أخرى يخطّط لها في الفترة الحالية ليتألق من خلالها في موسم الصيف المقبل وبالطبع تجيهزات ألبومه المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك