الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر مسلسل "الهيبة 2 العودة" لـ رمضان 2018 يضج انستقرام

قبل بدء التصوير.

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بالبوستر الدعائي للجزء الثاني لمسلسل "الهيبة" الذي نشرته الصّفحات الرسمية التّابعة لهذا العمل، حيث ظهر فيه كلّ من تيم حسن ونيكول سابا، وذلك قبيل بدء التّصوير الذي من المُفترض أن يكون غداً أوّل يوم لتصوير المشاهد. وقد نال هذا البوستر إعجاب الآلاف من النّشطاء الذي أبدوا حماسهم لمتابعة الموسم الثّاني في رمضان 2018.

لكنّ البعض الآخر لم يتردّد بالاعتراض على انسحابنادين نجيم (عليا) من البرنامج مرّة جديدة، وإعطاء سابا البطولة بدلاً عنها مشيرين إلى أنّهم لن يشاهدوا العمل بعد مغادرة الأولى، حيث جاءت تعليقاتهم كالتّالي: "لااااا مافي أحلى من نادين كانوا يجننوا مع بعض انا ماراح تابعوا..."، "الهيبة دون نادين ما الها هيبة"، "مابيكون نفس نسبه المشاهده علي نادين اروع"، "مستحيييل نحضره المسلسل بيبدا باايخ وممل مافيش حد يقدر ياخد دورالممثله نادين نسيب نجيم".

ومع أنّ المُلصق الترويجي قد تناقلته مواقع إخباريّة كثيرة بالإضافة إلى الكثير من الحسابات على السوشيل ميديا، إلاّ أنّه لم يُعرف إذا ما كان هو البوستر الرّسمي الذي اعتمدته الشّركة المنتجة له، خصوصاً أنّهما لم يخضعا لجلسة تصويريّة كما جرت العادة في أيّ مسلسل آخر... بل تمّ جمع صورتين منفصلتين للبطلين.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العمل قد طرأ عليه تغيرات إضافية، فعدا عن انضمام نجوم جدد، كانت نيكول قد كشفت من خلال صورة نشرتها، عرض الجزء الثّاني تحت عنوان آخر، مع الاستعانة بكاتب آخر مغاير لكاتب الجزء الأوّل، هوزان عكو. ويُشكّك الكثيرون على نجاح "الهيبة 2" وعلى تحقيق نفس الجماهيريّة التي وصل إليها في رمضان 2017 في ظلّ الاختلاف الذي سيشهده الجمهور، إذ هناك مخاوف من فقدان العمل لعناصر التشويق والتميّز.

ونذكّر هنا إلى أنّ الانسحاب طال أيضاً أحد أبطال هذا المسلسل الذين وضعوا بصمتهم الخاصّة فيه رغم عدم تأثير دوره على مجريات الأحداث، حيث فاجأ الجمهور عبر حسابه الخاصّ بإعلان انسحابه منذ أشهر قليلة. أمّا عن الممثلين الجُدد فنذكر منهم ملكة جمال لبنان لعام 2015، رفيق علي احمد، احمد الزين، عبد المجيد مجذوب وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك