الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بوستر مسلسل "يانا يانتي" يبرز جمال فيفي عبده وسمية الخشاب

نشرت الممثلة سمية الخشاب أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل لإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة جمعتها بالفنانة فيفي عبده من أحدث جلسة تصويرية خضعتا لها معاً، حيث ستُخصّص إحداها لتكون البوستر الرسمي للمسلسل الضخم الذي سيجمعهما وهو "يانا يانتي" .

هذه اللقطات المميزة، لفتت أنظار جمهور النجمتين المعروفتين، الذي أشاد بجمالهما والأناقة الطاغية التي ظهرتا بها، حيث عمدتا على إختيار الأزياء المتشابهة من حيث اللون والشكل. هذا وأثنى جمهور عبده على النحافة والرشاقة التي أطلّت بها، حتى أنّ بعضهم تعذّر عليه التعرّف عليها، كما وأنّ الخشاب سحرت الجميع بمكياجها الصارخ وتسريحة شعرها الشبابية التي وزادت من جمالها جاذبيتها.

هذا المسلسل الجديد المقرّر عرضه في الشهر الفضيل القادم، يجمع من جديد فيفي بزميلتها سمية، وذلك بعد أن تعاونتا معاً سابقاً في مسلسل "كيد النسا" الذي حقق جماهيرية كبيرة سابقاً، وسيأخذ الخلاف والعراك مسارهما الطبيعي في هذا الإنتاج التلفزيوني الجديد.

"يانا يانتي" يجمع النجمتان في تجربة أخرى، ضمن قصة متشابهة ولكن ليست متكرّرة، تحكي صراع الزوجات على رجل واحد، وهو من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم ويشارك في بطولته إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، من إخراج أحمد حمودة، وآخرين ...

من ناحية أخرى، لا ننسى أن نذكر أنّه سيُعرض أيضاً في رمضان المقبل عملٌ آخر للممثلة فيفي عبده بعنوان "مولد وصاحبه غايب " الذي يجمعها مع النجمة هيفاء وهبي ، وذلك بعد أن تأجّل عاميْن لأسباب إنتاجية ومشاكل عديدة.

"مولد وصاحبة غايب" بطولة عزت ابو عوف ، باسم سمرة ، سعيد طرابيك، محمد كريم، أمينة، حسن الرداد ، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا اعلان مسلسل "مولد وصاحبه غايب")

أخيراً، تواصل عبده تقديم برنامجها "5 مواه" الذي يُعرض على قناة TEN حيث تستضيف أهمّ نجوم الفن ومشاهيره في حلقات يطغى عليها جوّ الضحك والمرح، كما وتسعى جاهدة الى نشر البسمة والفرحة في قلوب المشاهدين، لا سيّما في الأعمال الإنساية التي تقوم بها ضمن إحدى الفقرات.

(شاهدوا فيفي عبده بالنقاب لتحقق أمنية بائعة خضار بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك