الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

بوستر وبرومو برنامج شيرين "شيري استديو"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا موعد انطلاقته.

هي قرّرت أن تعود إلى الساحة الفنية بقوّة لا مثيل لها بخاصّة بعد أن أثارت بلبلةً كبيرة إثر موقفها الحازم من هذه الحياة وقرارها المفاجئ بالإعتزال الذي هزّت به الوسط الفني حين اتّخذته بين ليلةٍ وضحاها، ويبدو أنّ تجربة تقديم البرامج الأولى من نوعها لها والتي ستخضوها في القريب العاجل مع برنامجها "شيري استديو" ستأتي لتقلب المقاييس والمعادلة.

هل ستنجح شيرين عبد الوهاب في هذا التحدّي الذي حضّرت له جاهداً خلال الأشهر الماضية؟ هو السؤال الذي نطرحه جميعنا اليوم بالتزامن مع التقارير التي بدأت تتحدّث عن تاريخٍ محدّد سيبصر في إطاره هذا العمل النور وهو منتصف شهر يناير الحالي، تجربةٌ انتهت من تصوير كل حلقاتها التي فيها ستستضيف عدداً من أهم وألمع نجوم الوطن العربي.

ولأنّنا نتشوّق إلى رؤيتها على شاشاتنا من جديد، ها هو البوستر الترويجي الرسمي للبرنامج قد أصبح متوفراً على المواقع كافة وحتّى أنّها نشرته بنفسها عبر انستقرام، وعليه علّقت وكتبت بثقةٍ كبيرة بالنفس وقالت: "أستنوني مذيعة لأول مرة في برنامج شيري استديو، البرنامج اتعمل بيكم وشاركتوني في من أول حلقة لحد أخر حلقة، اتمنى يكون مميز ويعجبكم".

آمالٌ كبيرة تضعها صاحبة أغنية "آه يا ليل" على تجربتها الأولى هذه، هي التي شاركت مؤخراً في حفل زفاف بلقيس الأسطوري وانتُقدت على الفستان الفاضح الذي تألّقت به، وأن تنجح أو تخسر الرهان فهذا منوطٌ بالوقت ووحدها الأيام والأسابيع المقبلة كفيلة بجعلنا نكتشف هذه المسألة، ولكن يبدو أنّ التوقعات كلّها ترجّح نجاحها وتحقيقها نسبة مشاهدة عالية جداً قد لا تتوقعها هي بنفسها.

ووحده البرومو الذي انتُشر على مواقع التواصل الإجتماعي كفيلاً اليوم بشفاء غليلنا لأنّه ينقل لنا ولو بإيجازٍ واقتضاب مقتطفات سريعة جداً عن إطلالات بطلة مسلسل "طريقي" في هذا العمل الذي سيُبث على قناة "dmc"، والذي من المؤكّد أن تسحرنا الأخيرة بصوتها الرنّان عند تقديمها باقة من أغانيها الجديدة والقديمة فيه.

وبالحديث عن أغانيها، يذكر أنّ شيرين التي التقت مؤخراً بمعجبيها تمكّنت مع حسام حبيب من تحقيق رقمٍ خياليٍ مع تسجيل كليب أغنيتهما "كل ما اغني" أكثر من 14 مليون مشاهدة منذ طرحها في الأسواق، وهو عملٌ هز الوسط الفني لأنّه أبصر النور بعد عودة شيرين يومها إلى الساحة بزخمٍ وقوّة بعد الإعتذار الذي قدّمته لجمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع