الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بوستر وبرومو فيلم احمد عز "الخلية"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشاهد ولقطات تشويقية ومميزة!

قامت الصّفحة الرسميّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" بنشر البوستر والبرومو الخاصّ لفيلم الفنّان احمد عز "الخلية"، وتضمّن لقطات تشويقيّة تمهيداً لقرب عرضه في دور وصالات السّينما قريباً، وكان الفيلم قد بدأ عز تصوير مشاهده فيه منذ أشهر مع المخرج طارق العريان. البوستر حمل صورة بطل الفيلم طبعاً مرتدياً البذلة العسكريّة ومصوّباً سلاحه، وقد أعطى وأوحى للجمهور مبدئياً عن الفكرة التي يدور حولها العمل أو الشّخصيّة التي يؤدّيها الفنّان الشاب.

أمّا البرومو، فكان أكثر وضوحاً من ناحية ظهور ممثلين آخرين، أبرزهم كان الفنّان السوري سامر المصري أو الشهير بـ"العكيد ابو شهاب"، فيما المشاهد الأخرى كان يطغى عليها طابع القتال، نظراً لأنّ احمد يلعب دور شرطي ورائد يُدعى "سيف الضبع" يكافح العمليات الإرهابيّة التي يحاول الإرهابيين أن ينفّذوها في مصر فيما يحاول هو أن يحبطها في إطار "الأكشن". وكان النّجم المصري قد نشر صورة له من داخل كواليس تصوير الفيلم المُرتقب منذ فترة، عبر حسابه على "إنستقرام". البوستر والفيديو قد لاقا رواجاً كبيراً بين الجمهور، الذين راحوا يعيدون نشر هذين المنشورين فور مشاهدتهما، وسأل بعضهم عن موعد عرض "الخلية": "العرض الأول امتى". أمّا البعض الآخر، فأبدى رأيه: "بوستر روووعة"، "نجاح بأذن الله"، "تحفة"، "الشباااااااااح ياعني افضل فيلم في 2017".

ونذكّر بأنّ هذا العمل من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة "ريماس" للإنتاج السينمائي، ويشاركه فيه كوكبة من نجوم الوسط الفنّي المصري مثل محمد ممدوح، احمد صفوت، ريهام عبد الغفور، امينة خليل، عائشة بن أحمد وغيرهم... فيما يستكمل باقي المشاهد المتبقيّة ليصبح جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة. ونشير من ناحية أخرى، إلى أنّ الفنّان المعروف قد يحلّ محل الفنّان محمد رمضان في حال وافق على التعاقد على مسلسل جديد لشهر رمضان 2017.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك