الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بولنت اينال في مسلسل جديد بعنوان "Urfalıy Ezelden"

خبر سار تلقّاه معجبي الفنان بولنت اينال في تركيا والعالم العربي، إذ وقّع عقد مسلسلٍ جديد مع شركة Gold Film-غولد فيلم والمنتج فاروق تورغوت، لتقديم مسلسل جديدٍ بعنوان "Urfalıyım Ezelden" أو "أورفلي منذ الأزل" من تأليف Sinan Tuzcu-سينان توزجو، الذي سيبدأ بتصويره قريباً على أن يُعرض عبر شاشة Kanal D.

وقد تبيّنت أخيراً هوية الممثلة التي ستلعب دور البطولة إلى جانب النجم التركي الشهير، لتأتي المفاجأة بأنّها تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، وقد أُسند إليها دور رئيسي منذ الخطوة الأولى.

فقد وقع الإختيار على المغنّية Oyku Gurman-أويكو غورمان البالغة من العمر 32 عاماً، للمشاركة في المسلسل، وهي التي نالت شهرتها مع إصدارها لأغنية " Evlerin Onu Boyalidirek" و تلقّت دعماً كبيراً من حبيبها الممثل والمغنّي يافورز بينغول كي تدخل عالم التمثيل من بابه العريض، حيث ستجسّد دور فتاة تدعى "جيلان"، تعمل كمغنيّة في الحانات في العاصمة إسطنبول بعد تخرّجها من كلية الفنون الموسيقية.

العمل الدرامي الجديد والمرتقب، سيروي قصة عائلة تضطرّ إلى الهرب من أورفا بسبب تورّطها في قضية دم وقتل وثأر، فينتقل أفرادها إلى إسطنبول لإيجاد العمل وبدء حياةٍ جديدة وطي صفحة الماضي، لكنّ الفترة الإنتقالية لن تكون سهلة وستعترضهم الكثير من العقبات.

هذا و يشارك في المسلسل أيضاً الممثل ستار تانري أوغن- Settar Tanrıöğen، الذي سيلعب دور والد بولنت ضمن أحداث القصة.

يذكر أنّ بولنت إينال نال شهرته في الوطن العربي من خلال دوره كـ"يحيى" في مسلسل "سنوات الضياع" إلى جانب النجمة توبا بويوكوستن ، وايضاً من خلال مسلسلي "أحببت طفلة" و"تتار رمضان"، علماً أنّه متزوّج وله ولد يُدعى تشينار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك