الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات بطلة مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"

تداولت الصحف التركية في الآونة الأخيرة أسماءً عديدة لنجمات وممثلات قيل أنّ إحداهنّ ستجسّد الدور الأساسي في مسلسل "السلطانة كوسيم" الجديد، حيث قالت بعض المصادر أنّ الإختيار سيقع إمّا على النجمة مريم اوزرلي إمّا على زميلتها توبا بويوكوستن .

وفي ظل كلّ هذه الأقاويل، تفاجأ الجميع بموافقة المرشحة الأولى لهذا المسلسل وهي بيرين سات التي أعلنت مؤخراً إنضمامها إلى طاقم العمل وإستعدادها لمباشرة التصوير في الفترة القريبة المقبلة.

وكانت النجمة التركية متردّدة في السابق بسبب معارضة زوجها النجم كينان دوغلو لهذا الموضوع، بخاصةٍ أنّ العمل التلفزيوني الجديد يتضمن العديد من المشاهد الحميمة والرومانسية التي تثير غيرته.

شاهدوا أيضاً فيديوهات من الأرشيف: هيفاء وهبي وهؤلاء النجوم في حالة سكر

ويبدو أنّ كينان قد تخطى حاجز الغيرة العمياء وتقبّل أخيراً طبيعة عمل حبيبته التي أعطت موافقتها الرسمية والأخيرة للمنتج المعروف تيمور ساوجي أثناء حضورهما حفل زفاف الممثل أنجين هيبليري وبيزا شيكرجي مؤخراً.

و بدأت بيرين عقد إجتماعات مع طاقم العمل الذي قيل أنّه سيضم الممثلة هوليا أفشار التي ستقدم دور "السلطانة صفية" بالإضافة إلى ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل، ومن المتوقع إنطلاق عجلة التصوير قريباً تحت إشراف المخرجة زينب جوناي تاني على أن يُعرض في شهر سبتمبر المقبل.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ إعلان العمل الجديد كان قد عُرض في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل "حريم السلطان " على شاشة "ستار التركية" حيث ظهرت فتاة صغيرة تشبه بيرين سات من حيث الملامح الناعمة وعينيها الملونتيْن.

هذا وتدور أحداث هذا العمل الدرامي حول حياة أشهر وأعظم سلطانة في تاريخ الدولة العثمانية، وستجسّد بيرين شخصيتها في الموسم الأول عندما كانت تبلغ بين الـ 16 و الـ 20 عاماً.

إليكم أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

أخيراً، وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، كانت بيرين قد ردّت على إشاعة حملها بطفل أنبوب مؤخراً ونفت هذا الخبر بشكلٍ قاطع مستنكرةً كلّ ما يُقال في وسائل الإعلام والصحف.

ونادراً ما تعلّق النجمة المحبوبة على الإشاعات التي تطالها إلّا أنّها وجدت أنّه من الضروري توضيح هذا الموضوع ووضع حد له قبل أن يتطور وينتشر بشكلٍ أوسع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك