الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بيرين سات تثير غضب زوجها بسبب "السلطانة كوسيم"

هل فعلاً نشب خلاف بين بيرين سات وزوجها كنان دوغولو بسبب مشهدها الجريء الأخير من "السلطانة كوسيم"؟

يبدو أنّ تداعيات مسلسل "السلطانة كوسيم " السلبيّة لا تمسّ طاقم عمله والقيّموين عليه من الناحية والعمليّة والماديّة فقط، إذ بدأ يؤثّر على علاقة بطلته بيرين سات ، بزوجها كنان دوغولو.

وفي التفاصيل أنّه ومنذ مباشرتها بتصوير مشاهدها في هذا الإنتاج التلفزيوني الدرامي الجديد، ولقطاتها الحميمة مع الممثل أكين كوتش "السلطان أحمد الأول"، كانت طبيعيّة جدّاً لدرجة أنّ الجمهور عبّر عن إستيائه لعدم لمسه أي كيمياء بين الإثنين.

لكنّ المشهد الأخير الذي جسّدته في الحلقة 10، حين قرّرت أن تمنع الجارية كاتارينا من الدخول في خلوة مع السلطان، كان أقوى من العادة، وأظهرت فيه شغفاً كبيراً، حتى أنّها كانت المرة الأولى التي يظهرها المخرج وهي تخلع ثيابها امام البطل.

هذا التصاعد في الجرأة في تأدية دور العاشقة الولهانة التي تفعل المستحيل لتضمن أنّ السلطان لن يحب أو يهوى إمرأة غيرها، أثار حفيظة مغنّي البوب الشهير، والذي صرّح أكثر من مرّة أنّه يغار على شريكة حياته، حتى ولو كان ذلك مجرد تمثيلٍ.

كما و سبق وكشف كنان أنّه إتّفق مع زوجته على أن تبتعد عن الأدوار التي تضعها في هكذا مواقف، إحتراماً منها لمشاعره وعلاقتهما الزوجيّة.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستشكّل مشاهد وأدوار بيرين الجريئة أزمةً في علاقتها من زوجها وهل ستقف عائقاً أمام إستمرارهما معأً كثنائي؟

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل "السلطانة كوسيم" يشهد تراجعاً كبيراً أسبوعاً تلو الآخر، حيث إحتلّت الحلقة 10 المرتبة 25 في الترتيب الأسبوعي للمسلسلات الأكثر مشاهدة على الشاشات التركيّة.

وفي حين يرجّح الكثيرون أن يتوقّف عرضه بعد الموسم الأول، إلّا أنّ تقارير جديدة خرجت لتقول أنّ صنّاعه وشركة TIMS المنتجة قد بدأوا التحضيرات للموسم الثاني منه، وأنّ التجهيزات تستغرق حوالي العام الكامل لتأمين الأزياء والديكورات ومواقع التصوير، إلّا أنّ لا شيء مؤكّد حتى كتابة هذه السطور.

يذكر أنّ "السلطانة كوسيم" يُعرض مدبلج حاليّاً عبر شاشة OSN Ya Hala تحت عنوان "حريم السلطان: السلطانة قُسم" من السبت إلى الأربعاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك