الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات تختار مجوهرات مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"

منذ أيامٍ قليلة، توجهت بيرين سات إلى المجمع التجاري AK الضخم للتسوّق، إلّا أنّها لم تكن تبحث عن حاجيات خاصة لنفسها أو لمنزلها بل هي كانت في مهمة تتعلّق بالعمل.

وفي التفاصيل، دخلت بيرين إحدى محلات المجوهرات المعروفة والعريقة وبيدها رسوماتٍ لتصاميمٍ معيّنة تعود إلى العهد العثماني و راحت تتجول في المكان برفقة صديقتها لما يقارب الساعتيْن من الوقت.

وفور مغادرة النجمة المحل، أكّد أحد العاملين فيه أنّها قد طلبت تصميم مجوهرات خاصة لها تُشبه تلك التي تظهر في الرسومات التي أحضرتها، وذلك لترتديها في مسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan".

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

وكانت النجمة التركية قد أعطت مؤخراً موافقتها الرسمية والنهائية على بطولة هذا العمل، بعدما كانت قد تردّدت لبعض الوقت بسبب غيرة زوجها من المشاهد الحميمة والرومانسية التي سيتوجّب عليها المشاركة فيها.

ونظراً إلى أنّ بيرين تجسّد شخصية إحدى أهم النساء اللواتي مررْن في تاريخ السلطنة العثمانية، فهي تحتاج إذاً إلى أزياءٍ وأكسسوارات مصنوعة خصيصاً لها لتعكس فخامة العيش في الحقبة الزمنية المذكورة.

وستباشر النجمة التركية التصوير في الفترة القريبة المقبلة تحت إدارة المخرجة زينب جوناي تاني وذلك إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم هوليا أفشار بالإضافة إلى ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل... على أن تُعرض الحلقات الأولى من المسلسل إبتداءً من شهر سبتمير المقبل على الشاشات التركية.

من ناحيةٍ أخرى، كانت الفنانة المحبوبة قد هاجمت الدولة التركية عبر "إنستقرام" منذ أيامٍ قليلة وذلك قبل إنطلاق الإنتخابات البرلمانية بفترةٍ قصيرة، إلّا أنّها سرعان ما حذفت ما كتبته وتوجهت إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بصوتها أمام عدسات المصورين.

وإعتبر البعض أنّ بيرين قد تلقت تهديداتٍ عديدة عقب كلامها المهاجم هذا، ما دفعها إلى التراجع للمحافظة على سلامتها الشخصية، بخاصةٍ أنّها ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها الحكومة بهذه الطريقة القوية في العلن.

إليكم أيضاً ألبوم صور النجوم الاتراك بين الطفولة واليوم

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك