الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات تروج لمسلسل "كوسيم" مع ابطاله في كان بالصور

بيرين سات في معرض Mipcom للترويج لمسلسل "كوسيم".

شاركت بيرين سات وطاقم عمل مسلسل "السلطانة كوسيم" في معرض Mipcom العالمي الذي أُقيم في مدينة كان الفرنسية، وذلك بهدف الترويج لعملهم المنتظر الذي سيبصر النور قريباً.

النجمة التركية تألّقت بفستانٍ ذي التصميم الغريب ورافقت زملائها على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين، إلّا أنّ الأنظار كانت موجهة بشكلٍ أساسي نحو اناستازيا تسيليمبو اليونانية الأصل التي تألّقت بفستانٍ أبيض طويل وأنيق وسحرت الجميع بجمالها وأنوثتها.

هذه الشابة الشقراء التي تُجسّد شخصية السلطانة كوسيم في سنوات المراهقة قد خطفت الأضواء من بيرين وفاقتها جمالاً، وهي بالطبع قد إستمتعت بالإهتمام الكبير الذي تنعّمت به بخاصةٍ أنّها المرة الأولى التي تشارك فيها في عملٍ درامي ضخمٍ كهذا.

وأثناء المؤتمر الصحفي الذي أُقيم، أعلن القائمون على المسلسل المنتظر أنّه تم تأجيل عرضه إلى شهر نوفمبر وذلك بسبب بعض المشاكل المتعلّقة بالإنتاج، كما وتم عرض العديد من الصور الخاصة بالجلسة التصويرية التي خضع لها أبطال العمل إستعداداً لعرض الحلقات الأولى.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ بيرين كانت على وشك الإنسحاب من هذا العمل التاريخي إلّا أنّ الجهة المنتجة قد تمسّكت بها ووافقت أخيراً على الأجر الضخم الذي وضعته وقدره 75 ألف ليرة تركية.

وبحسب ما قيل، ستطل الممثلة المحبوبة بلوكٍ جديد في سياق الحلقات حيث ستغيّر لون شعرها إلى الأشقر لتلبية متطلبات الدور إذ ستُجسّد الشخصية الرئيسية في سنوات رشدها وحتى نهاية حياتها.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ بعض المصادر كانت قد أعلنت في الفترة الماضية أنّ النجمة التركية بيلين كارهان ستنضم إلى طاقم عمل مسلسل "السلطانة كوسيم"، إلّا أنّ غيابها عن معرض Mipcom يؤكد العكس.

وفي الواقع كانت الشابة قد أكّدت أنّها لن توافق على أيّ دور إلّا إذا كان إستكمالاً لدور السلطانة "مريم" الذي قدمته في مسلسل "حريم السلطان " المعروف.

أخيراً، نذكر أنّ مسلسل "السلطانة كوسيم" المنتظر ينقل للمشاهد سيرة حياة إحدى أهم النساء اللواتي تركن أثراً في تاريخ السلطنة العثمانية، ويتوقع القائمون عليه أن يحقق نجاحاتٍ ساحقة بخاصةٍ أنّه يضم عدد كبير من الوجوه المعروفة في تركيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك