الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات تصرح عن دينها وتعايد زوجها بقبلة رومانسية بالصورة

أحدثت ضجة وتصدرت العناوين!

تصدّرت الفنانة بيرين سات مؤخرًا عناوين المواقع الإخبارية بعدما أقدمت على الكشف عن ديانتها على الملأ في الوقت الذي يبتعد فيه معظم النجوم عن الخوض في هذا الموضوع الحسّاس عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. لكنّ بيرين المعروفة بتلقائيتها وعفويّتها، ارتأت أن تُجيب على أسئلة إحدى معجباتها التي سألتها عن ديانتها وبالتّحديد إذا ما كانت تنتمي للدين الإسلامي.

هذا السّؤال جاء تعقيبًا على نشر النجمة المعروفة صورة جديدة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تتّسم بالجرأة خاصةً وأنّها ظهرت فيها بملابس البحر. "هل أنت مسلمة"؟ هذا ما طرحته المعجبة ففاجأت سات التي قيل أنّها ستُنجب توأم، الجمهور بردّها على هذا النوعية من الأسئلة وقالت باللغة الإنكليزية أنّها وُلدت مسلمة، مؤكّدة على أنّها علمانية وإمرأة مستقلة.

وبعد هذا التّصريح، ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بشكل كبير، خاصةً وأنّ الجمهور ليس معتادًا على النجمة الشابّة بالخوض في تفاصيل حياتها بهذا الشّكل. لكن ربّما للمعنية بالأمر وجهة نظر مختلفة ولا مانع لديها في التطرّق إلى هذا الأمر أبدًاK طالما أنّها لم تتخطّى بها الحدود.

من ناحية ثانية، شاركت بدورها مؤخرًا صورة لها عبر نفس الحساب، ظهرت فيها وهي تقوم بتقبيل زوجها الفنان كينان دوغلو برومانسيّة كبيرة. وجاءت هذه اللقطة بمناسبة مرور 4 سنوات على زواجهما، وكتبت بدورها التالي: "أحبك حتى القمر". وقد حازت الصورة المميزة على إعجاب أكثر من 300 ألف من متابعيها البالغ عددهم ما يزيد عن 3 مليون.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الممثلة التركية التي علمنا بـ 10 أسرار تخصّها، قد شاركت في فيديو كليب جديد لزوجها، حيث أدّت حركات راقصة جميلة فيه. وقد فاجأت فانزاتها بنشرها للمقطع عبر "إنستقرام" منذ أسابيع قليلة، حيث قارب على الوصول إلى المليون مشاهدة. وقد اعتبر البعض حينها أنّها ردّت بهذه الطريقة على كافّة الإشاعات التي طالتهما قبلها، إذ ذكرت بعض المصادر أنّ الثنائي في طريقهما للطلاق بعد وقوع خلافات كبيرة بينهما أدّت إلى ترك بيرين لمنزلها، لكن تبيّن فيما بعد أنّ كلّ ما أُشيع ليس سوى أخبار كاذبة لا أكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك