الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بيرين سات تطيح بزميلاتها ومسلسل "كازينو" قريباً

وتتقاضى مبلغاً خيالياً.

على ما يبدو أنّ الفنّانة بيرين سات المعروفة بـ "فاطمة" في العالم العربي تتحضّر للعودة إلى الشاشة الصّغيرة مجدّداً بعد غياب دام حوالي السّنتين، بمسلسل يحمل عنوان "كازينو"، وتعود أحداث قصّته إلى فترة الستينيّات من القرن الماضي، كما ذكرت بعض التّقارير. ولأنّها من أشهر النّجمات الموجودات على السّاحة الفنيّة، ارتفع أجر بيرين وقيل أنّها ستتقاضى 120 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

التّفاصيل عن العمل الجديد ما زالت غامضة، حيث تردّد أنّ هناك تكتّم حالياً عن بعض المعلومات التي تخصّه، فيما أفادت بعض الجهات أنّ الممثل باريش أردوتش بطل مسلسل "حب للإيجار" سيشاركها البطولة، ولا تفصيل إضافي عن المسلسل حتّى الآن. وإذا ما صحّت المبلغ الذي ستتقاضاه، فإنّ أجرها يكون قد ارتفع حوالي 30 ألف ليرة تركيّة، حيث كانت تتقاضى في مسلسل "السطانة كوسيم" 90 ألف ليرة.

ونشير إلى أنّ الفنّانة التركية التي تكرّمت بمجسّم من الشمع، قد انسحبت من "السلطانة كوسيم" الذي كانت تؤدّي بطولته وقيل حينها أنّ المسلسل فشل خصوصاً أنّ نسب مشاهدته قد تراجعت كثيراً في تركيا. وقد حلّت مكانها الفنانة نورجول يششيلجاي المعروفة بـ"ياسمين" في المسلسل الدّرامي "عشق ودموع".

في سياق منفصل، من المعروف أنّ الكثير من المصادر الصحافيّة قد أشرت من قبل أنّ هناك خلافات تجمع الممثّلة الشابّة مع حماتها، كونها دائماً ما توجّه إنتقادات للحكومة التركيّة عبر حساباتها الرسّمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، ما قد يُدخل العائلة في مشاكل. لكنّ هذه الأخبار على ما يبدو ليست سوى إشاعات كاذبة خصوصاً أنّ الصحافة التركية قد أجرت مقابلة سريعة مع والدة زوجها الفنان كينان دوغلو مؤخراً وطرحت بعض الأسئلة عليها، خاصةً فيما يتعلّق بعلاقتها بكنّتها.

وقالت حماة الفنّانة المعروفة التي نشرت صورتها مع ابنة أخيها، بأنّها بيرين أكثر من جيّدة وعلاقتهما على أحسن ما يُرام، واصفةً إيّاها "بقطعة من السكّر". وعن حملها، قالت أنّها تتمنّى سماع الأخبار الجيّدة عن قريب. ونذكّر في هذا السّياق، إلى أنّ موضوع حمل النّجمة الجميلة دائماً ما كان يثير حالة من الجدل، حيث يُقال أنّها تعاني من مشاكل في الحمل وتتعالج لتحقيق حلم الأمومة، وقيل منذ أشهر أنّها أصبحت قادرة على إنجاب الأطفال أخيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك