الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات في مسلسل جديد عبر Star TV؟

عام 2014 لم يكن عام السعد ولا الحظ لشركة Ay Yapim، إذ تكبّدت الكثير من الخسائر في مسلسلات أنتجتها فكان الفشل فيها منذ الحلقات الأولى لها، وأخرى نجحت في موسمها الأول ولكن وقعت في فخ الرتابة والملل والمماطلة في تطوّر الأحداث، ومن تلك الأعمال نذكر مسلسل "ليث ونورا " لبطليه كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبدالله و"العشق الاسود " للنجمين توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك الذي أصبح في حلقاته الأخيرة ولكن يشهد تراجعاً ملحوظاً في نسبة مشاهديه.

ولكن في المقابل، كان هناك مسلسلات مثل "القبضاي" و"المد والجزر " التي تركت لمدراء هذه الشركة العريقة والرائجة في اللإنتاج التلفزيوني، بصيص أملٍ للمستقبل، حيث تستعدّ اليوم لتنفيذ مسلسلين جديدين يعرضان في الموسم الجديد من عام 2015.

أمّا في مقدّمة الممثلات المرشحات للعب دور البطولة النسائية في إحداهما، فنجد طبعاً النجمة بيرين سات ، التي غابت عن الشاشة لحوالي العام تقريباً بغيةٍ إتمام زواجها ونيل قسط من الراحة بعد شقاء تصوير موسمين من مسلسل "انتقام"، مع الإشارة أنّه الفنانة الشابة تعتبر من الأذكياء فنيّاً و تعرف أن غيابها عن جمهورها لفترةٍ أطول قد يؤثّر سلباً على نجوميّتها.

ومن ناحية أخرى، إنتشرت أخبار غير مؤكّدة بعد عن خضوع بيرين لعملية التلقيح المجهري، وذلك بعد فشلها وزوجها كنان دوغلو في تحقيق الحمل الطبيعي، علماً أنّهما سبق و صرّحا برغبتهما بأن يُرزقا بطفلٍ صبيٍّ يحمل إسم عائلة والده و يضمن إستمراريّته.

هذا و لا تنفكّ سات عن تصدّر عناوين النشرات الفنية التركية وبشكلٍ شبه يومي، إذ دائماً ما يلاحقها مصوّرو الباباراتزي إن كان خلال رحلات التسوّق أم لقائاتها بالعائلة والأصدقاء، أو حتى في المناسبات الرسميّة التي يأملون أن يحصلوا من خلالها على سبقٍ صحفيٍّ.

وآخر ما إستطاع أولئك الحشريّين إلتقاطه، كان صوراً للممثلة المحبوبة خلال حضورها العرض الأول لأحد المسرحيّات، حيث لم تكن تدري بأنّ سحاب الشورت الذي إرتدته قد إنكسر، بل راحت تبتسم وتتمايل أمام الكاميرات دون علمها بوضعها المحرج، وهو ما إستغلّته وسائل الإعلام كعنوانٍ عريض لأخبارها في اليوم التالي، بالطبع إلى جانب تداول تلك اللقطات بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك