الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيرين سات ووثائق تكشف خضوعها لتلقيح الحمل

وثائق تكشف عن التلقيح الذي أجرته بيرين سات للإنجاب... بالرغم من نفيها!

مرة جديدة تتصدر النجمة التركية بيرين سات عناوين الصحف، ليس بسبب نجاحها في مسلسل "السلطانة كوسيم " أو بسبب أعمالها الفنية المحطمة للأرقام القياسية كما في السابق، بل بسبب تسريب وثائق خاصة تكشف عن خضوعها للتلقيح من أجل الإنجاب.

بيرين التي لاحقتها إشاعات حملها منذ بداية زواجها من النجم التركي كنان دوغلو، لم تعلّق على هذا الموضوع أبداً متجاهلةً أسئلة الصحافة عن حقيقة إنتظارها لمولودها الأول. ولكن النجمة التي كسبت شهرة واسعة في الوطن العربي بسبب أدوارها في مسلسل "فاطمة" و"العشق الممنوع لم تتوقع أبداً إنتشار خبر تلقيها لعلاج النلقيح للحمل بطفل الأنبوب.

هذا الخبر الذي بدأت وسائل الإعلام بتناقله في شهر شباط من العام الفائت نفته بيرين نفياً قاطعاً ربما بسبب رغبتها بالحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء أو خوفاً من تأثيره على شهرتها بعد إنقطاعها عن الساحة الفنية في فترة عقد قرانها،.

ولكن النجمة لم تتوقع أبداً أن يتم تسريب ملفها الخاص من إحدى المستشفيات الخاصة في اسطنبول، والتي تبرهن ما حاولت إخفائه من محاولتها للإنجاب من خلال التخصيب بواسطة الأنبوب.

الملف واضح جداً وهو باللغة التركية، يحمل إسمها الكامل مع كنية زوجها بيرين سات دوغلو ويعود تاريخه إلى 23 و 26 فبراير 2015، ويظهر في الملف أنها خضعت لبعض التحليلات من أجل التخصيب ومحاولتها لتفعيل الحمل بواسطة الطفل الأنبوب أو "tüp bebek" باللغة التركية.

هذه الوثائق نشرها الصحافي دوغان سافاش الذي إستطاع تصوير وثائق المستشفى الخاص الذي يقع في منطقة نيشان تاش التركية، ولكن النتيجة لم تكن لصالح الثنائي إذ أن بيرين ليست حامل في الوقت الحالي وتصب كامل طاقتها لإنجاح مسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم".

والجدير بذكره أن بيرين سات أرادت محاولة التلقيح من جديد، ولكنها قررت وزوجها تأجيل فكرة الحمل حالياً بسبب "السلطانة كوسيم"، والذي سيضع شركة الإنتاج في "موقف محرج" وذلك بسبب تأرجح نسبة مشاهداته بين السيء والجيد، ولا يحتاج المسلسل إلى أي مفاجآت غير متوقعة قد تؤدي إلى خسارة مادية فادحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك