الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيلين كاراهان "السلطانة مريم" تكشف ما لا تعرفونه عن حياتها

في أحدث مقابلاتها الصحافية، تطرّقت الممثلة التركية بيلين كاراهان إلى حياتها الخاصة والفنية، كاشفةً بطاقاتها أمام الجمهور التركي والعربي الذي يتابع أخبارها بإستمرار.

بدايةً، صرّحت الممثلة الشابة أنّها لم تتغيّر كثيراً على مرّ السنين، إلّا أنّها باتت تنظر إلى الحياة من زاويةٍ مختلفةٍ الآن، كما أنّها اصبحت تتمتّع بثقةٍ عاليةٍ بنفسها، بعدما بلغت الثلاثين من عمرها.

وفي ما يتعلّق بحياتها العاطفية، تكلّمت بيلين عن تفاصيل لقائها الأول بزوجها رجل الأعمال بدري غونتاي الذي هي حامل منه الآن بطفلها الأول.

وكانت الممثلة تمارس رياضة كرة اليد(Volleyball) مع زوجها الحالي، وكانت تضغط كثيراً على نفسها وتستثمر كامل طاقتها في هذه الرياضة إلى درجة أنّها تسبّبت بأذية نفسها، فساعدها بدري لتتخطّى ألمها وإستجماع قوتها من جديد.

وبعد 3 أشهر، وقعا في الحب، و أمضيا الكثير من الأوقات السعيدة معاً، وكانا قد قرّرا أن يبقيا الأمور على هذا النحو إلى أن علمت بأنّها حامل، فقررا الزواج وتأسيس عائلة سعيدة.

وأعلنت بيلين عن جنس مولودها المنتظر وهو صبي ستُطلق عليه إسم "علي دمير".

من جهةٍ أخرى، عادت بيلين إلى الوراء لتتذكّر أيام طفولتها، فهي قد ترعرعت من دون أب، هو الذي تركها وهي لا تزال طفلة رضيعة، فإهتمّت بها والدتها وأمّنت لها العناية والحنان اللازميْن.

وعلى الرغم من الضيق المادي الذي عاشته عائلتها، إستطاعت الشابة أن تتفوّق في الدراسة و حصلت على منحة دراسية خوّلتها إكمال علمها في الثانوية.

وقالت بيلين أنّها كانت بحاجة لوجود والدها في مراحل حياتها، إلّا أنّها رفضته عندما عاد بعد 17 عاماً ليسأل عنها، وذلك بعد أن أصبحت معروفة في كافة أنحاء البلاد، مُشيرةً إلى أنّها قابلته مرّةً واحدةً لا غير، إستجابةً منها لرغبة والدتها.

ولإختتام هذا الموضوع، أكّدت الممثلة التركية أنّ والدها لم يعد موجوداً بالنسبة إليها، وهي قد بحثت عن صفات الرجولة والأبوة في كلّ الشباب الذين تعرّفت عليهم، لتجدهم أخيراً في شريك حياتها الحالي الذي من المستحيل أن تتخلّى عنه.

وعن بداياتها الفنية، قالت بيلين أنّها إنتقلت إلى إسطنبول وعاشت عند أحد الأشخاص الذين تعرفهم، إلى حين قصدت إحدى شركات الإنتاج وأجرت تجربة أداء لمسلسل "سنوات الصفصاف"، وحصلت على الدور.

غير أنّ الأمر لم يكن سهلاً أبداً، إذ إستمر التصوير لـ 5 أعوام وأمضت الشابة ساعات طويلة في العمل، ما أثّر على حالتها النفسية سلباً.

ولم يذهب تعبها وجهدها سُدىً، فحصلت على دور في مسلسل "حريم السلطان " الذي فتح لها باب النجومية والشهرة، من خلال شخصية "السلطانة مريم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك