الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بين العزوبية والزواج فاطمة الصفي تحسم قرارها بالفيديو

في أحدث إطلالة تلفزيونية لها!

حلّت الفنانة فاطة الصفي ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مؤخرًا، إذ تُعتبر واحدة من أبرز النجمات الكويتيات الموجودات على الساحة والمثيرات أيضًا للجدل. النجمة المعروفة، أجابت بثقة على كلّ الأسئلة التي طُرحت عليها، لا سيّما تلك الخاصّة بالجمهور.

ولم تتردّد من جهتها بالإجابة على سؤال يُطرح عل كلّ فتاة عربيّة تُعتبر بحسب المقاييس الشرقية، تأخّرت بالزواج، خاصةً إذا تعدّت عمر الـ 30 ولم يُحالفها الحظّ بعد بالإلتقاء بالرجل المناسب. وسألت إحدى الناشطات عبر موقع "تويتر" الممثلة الكويتية، عن الوقت الذي ترغب فيه بالزّواج، لا سيّما وأنّها بلغت 36 سنة من عمرها، لتؤكّد المعنية بالأمر بأنّها أهلها لا مشكلة لديهم بأنّها لم تتزوّج حتى الآن، فقاطعتها المذيعة سارة "متى بشوفوك عروسة"، فردّت على الفور وكأنّها حسمت الأمر وترفض الارتباط "ما أحس"، وهو ما فاجأ سارة.

وتابعت ضاحكة: "يعني ان شاء الله إذا الله كتب، بس أحس إني مستانسة شذي..." وأضافت بأنّها لن تسعى لدخول القفص الذّهبي، وطلبت من جمهورها متابعتها في مسلسل "عبرة شارع" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك لكي يتعرّفوا على إجابة هذا السؤال بالشّكل الصحيح.

وفي سياق الحديث، ردّت الممثّلة الشابة التي لفتت الأنظار ببساطتها منذ مدّة، على الضجّة التي أحدثتها منذ فترة بعد نشرها فيديو لها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، كشفت فيها عن كتفها حيث قصدت أن تستعرض اسمرار بشرتها بعد يوم طويل قضته تحت الشمس وفسّرت فيها الطريقة التي اعتمدتها لمتابعيها حتّى حصلت على هذا اللّون... وهو ما عرّضها لانتقادات لاذعة وقاسية من قبل الروّاد، معتبرين أنّه من غير اللائق أن تظهر بهذا الشّكل في العلن.

وقالت أنّها نشرته بحسن نيّة، ولم تتوقّع انتشاره بهذه الكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، مؤكّدة أنّ هدفها كان الدردشة بأشياء جديدة مع معجبيها فقط. ونشير إلى أنّها سبق واستفزّت جمهورها بارتداء "شورت".

ونذكّر بأنّ مسلسل "عبرة شارع" الذي تُشارك به الصفي هو من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله ، وسبق وانتشرت صورهما معًا من الكواليس في السوشيل ميديا. والعمل الرمضاني من إخراج منير الزعبي وتأليف الدكتور حمد الرومي وبمشاركة كلّ من داوود حسين، عبدالمحسن القفاص، جمال الردهان، هبة الدري، أسامة المزيعل، باسمة حمادة، ليلى عبدالله وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك