الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

بين سعد المجرد ومريم سعيد علاقة غرامية سرية فضحها هذا الفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاجأ ويستنكر!

على ما يبدو أنّ الشائعات والأقاويل لا تزال تلاحق الفنان المغربي سعد المجرد إلى داخل السّجن. فبعد أن تصدّر عناوين الصّحف بجريمة اغتصابه لفرنسيّة تُدعى لورا بريول، وذلك أثناء تواجده في باريس لإحياء حفلٍ في قصر المؤتمرات، وبعد الخيبة التي شعر بها جمهوره اليوم نتيجة لعدم صدور أي قرارٍ بإخراجه من هذه المحنة، ها هو إسمه يظهر اليوم عبر وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي إنّما بخبرٍ ذات منحى آخر.

وفي التّفاصيل، كانت قد نشرت الإعلاميّة مريم سعيد يوم أمس صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وذلك بعد 7 أيامٍ من إعلانها فسخ خطوبتها رسميّاً من كريم ظريف، واللّذين كانا سيتزوجان بعد يومين من تصريحها هذا. ونالت إطلالة مريم الكثير من التّعليقات الإيجابيّة حيث طلب منها محبّوها ومتابعوها الحفاظ على قوّتها وإيمانها. ولكن، على ما يبدو، أنّ خبر إلغائها لمشروع زواجها، قد دفع البعض إلى إطلاق الأقاويل والتّكهنات التي لا نعلم مدى صحّتها، على أمل أن يبادر احد الطّرفين بتوضيح المسألة.

فظهر الشاب المهدي بنكيران في إحدى الفيديوهات وهو يقول: "النهار الكبير عندي هو متى يخرج سعد لمجرد من الحبس ونزوجوه بمريم سعيد.. أنا عارف بزاف ديال الحوايج على هادوك الناس"، مشيراً إلى أنّ سبب انفصال سعيد عن خطيبها يعود إلى وجود علاقة بينها وبين المجرّد. هذا وتمنّى بنكيران، والذي ادّعى بمعرفته كل شيء عنهما، زواج الإثنين بعد خروج سعد من السّجن، والذي كان من المقرّر أن يتمّ في 11 ابريل. وأثار هذا التّعليق الكثير من ردود الفعل المتعارضة؛ فالبعض شكّك بصحّة الفيديو أمّا البعض الآخر فشكّك في أقاويل المهدي خصوصاً أنّه يشتهر بميله إلى خلق المشاكل وافتعالها.

من جهةٍ أخرى، أفاد شهود عيان أنّ اشتعال النيران والإضراب غير المسبوق في مقر سجن فلوري حيث يتمّ احتجاز "محبوب الشعب" سعد المجرّد قد يكون السّبب لعدم مثوله أمام هيئة المحكمة كما كان مقرّراً، خصوصاً وأنّه يستحيل نقله في مثل هذه الأوضاع من السّجن لقاعة المحكمة. هذا وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للنيران المشتعلة ولإطارات السيارات التي وُضعت كحواجزٍ من قبل حرّاس السّجن. وأفادت بعض المعلومات المطّلعة أنّه سيتم تأجيل النّطق في الحكم إلى يوم الأحد المقبل. فهل ستصدق هذه المرّة؟ وإلى متى سيطاول الحظّ السيء المجرد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك