الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بين فيفي عبده وحسن الرداد "5 مواه" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستضافت الفنانة فيفي عبده مؤخّراً في برنامجها المعروف "5 مواه" الممثل حسن الرداد وزميلته إيمي سمير غانم في حلقة شيّقة غلب على أجوائها الضحك والمرح وكل أنواع الطرافة.

وما كان لافتاً في الموضوع هو أنّ الرداد صرّح أنّه إستعان في إحدى الشخصيات التي يحضّر لها لعمله القادم، بكلمة فيفي الشهيرة "5 مواه"، نظراً لأنّه رأى أّنها تخدم القصّة والمشهد، وقال: "أنا لقيت إن الشخصية بتاعتي لو قالت الإفيه بتاعك هيبقى شكلها حلو أوي".

وعندها سارعت مقدمة البرامج المحبوبة وطلبت من حسن أن يٌقلّدها بهذا الإيفيه المشهور، فقال: "بحبكوا أوي، يللا 5 مووووواه، 5 هويانيو، 5 أيوا بقا ويلا بقا ... إمووووواه".

هذه الجملة التي عُرفت بها عبده في الفترة الأخيرة، أصبحت معروفة في العالم العربي أجمع وتخطّت الحدود المصرية، حتى أنّها شغلت الناس وباتوا يردّدونها أينما تواجدوا وكيف ما تكلّموا.

يُذكر أنّ فيفي ما زالت تواصل تصوير أجمل الحلقات مع أهمّ نجوم مصر ومبدعيها، في برنامجها هذا الذي يُعرض على قناة TEN، والذي يُظهرها بعفويّتها ويعكس شخصيتها الحقيقية وبساطتها وخفّة دمها.

من ناحية أخرى، تستكمل الفنانة الشاملة تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي"، الى جانب الممثلة سمية الخشاب وعدد كبير من أهم النجوم ومن المقرّر عرضه في ششهر رمضان المقبل.

(إقرأوا سمية الخشاب تبرئ نفسها من أزمات مسلسل "يانا يانتي" الرمضاني)

وفي تفاصيل دور النجمتين، نشير الى أنّ الخشاب وعبده يجسّدان شخصيتيْن كوميديتيْن، تربطهما علاقة صداقة منذ الصغر، ثم يقعان ضحية لعملية نصب وإحتيال من أحدهم، فتختلفان وتدخلات في سجالات ومشاكل عديدة ثم تنخرطان في منافسة شرسة على رجل واحد.

مسلسل "يا أنا يا أنتي"، هو من تأليف فتحي الجندي، إنتاج مها سليم، إخراج أحمد حمودة، وبطولة سهر الصايغ، سامح الصريطي، وفاء سالم، كريم الحسيني، علي عبد الرحيم، ميدو ماهر، وآخرين ....

(إقرأوا أيضاً فيفي عبده لا ترى خليفة لها في الفن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك