الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه أفضل مغنية أمام مايلي سايرس في حفل توزيع جوائز الام تي في الموسيقية 2014

لم ينسى الجمهور بعد العرض الجريء والمثير الذي قدّمته مايلي سايرس إلى جانب المغنّي روبن ثيك السنة الماضية خلال حفل توزيع جوائز الأم تي في الموسيقيّة.

واليوم وعلى الرغم من أننا بالكاد إستطعنا تقبّل ما قدّمته نجمة ديزني السابقة، ها هي الأم تي في تتحضّر لتقديم النسخة 2014 لحفلها الشهير الذي ينتظره العالم أجمع سنوياً والمتوقّع أن يُقام في 24 اغسطس المقبل في The Forum في انجلوود، كاليفورنيا.

فيوم الخميس 17 يوليو، كشفت هذه الإذاعة الأميركيّة المشهورة قائمة بأسماء الفنّانين الذين سيشاركون في المنافسة لنيل جوائز التروفي. وكما كان متوقّعاً، تبوّأت النجمة بيونسيه (التي حققت نجاحاً عالمياً بفضل ألبومها الخامس الذي طُرح في الأسواق في ديسمبر الماضي بعد طول إنتظار) ثمانية ترشيحات من بينها أجمل فيديو لعام 2014 وأفضل إطلالة مع زوجها جاي زي في أغنية Drunk in Love.

بعد بيونسيه، تميّزت مغنية الراب الصاعدة ايجي ازاليا بسبع ترشيحات، من بينها أفضل فيديو لأغنية Fancy الذي شاركتها فيه المغنية البريطانية شارلي ايما ايتشيزون المعروفة بإسم شارلي XCX.

ايمينم يطلّ أيضاً في القائمة ويتنافس عن فئة أفضل تعاون لأغنية The Monster الذي أدّاها إلى جانب ريحانه. وفي هذه الفئة، تطلّ كيتي بيري مع أغنية Dark Horse الذي شاركها في غنائها مغني الراب جوسي جي.

حاضرة بقوّة على المسارح العالميّة كما كنّا قد رأيناها في جولتها Bangerz Tour، تواجدت مايلي سايرس أيضاً في هذه القائمة لتتنافس على جائزة أفضل فيديو للعام لأغنيتها المثيرة Wrecking Ball التي كانت من إخراج تيري ريشاردسون والذي تظهر فيه مايلي عارية ترقص على كرة كبيرة.

ويبقى أن نعرف ما إذا كان سيتمّ دعوة ممثلة شخصية هانا مونتانا لتحيي الحفل كما حصل السنة الماضية. لكن ما هو مؤكّد هو اللقاء الذي سيجمع مايلي بأحد أحبّ النجوم على قلبها وهو فاريل وليامز، الذي ترشّح هو أيضاً عن فئة أفضل فيديو كليب عند النجوم الشباب وأفضل فيديو لموسيقى البوب لأغنيته Happy.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك