الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه بقميص مفتوح دون حمالة صدر بالصور

يبدو أنّه من الحاجات الأساسيّة والجوهريّة التي على بيونسيه أن تضعها على قائمة مشترياتها هذه الأيّام، حمّالة الصدر!

فيوم البارحة 24 فبراير، شوهِدت هذه النجمة العالميّة وهي تتوجّه مع زوجها جاي زي لتناول الغداء في أحد المطاعم في لوس أنجلوس، حيث أطلّت وبكامل جرأّتها، في قميص جينز مفتوح الأزرار كليّاً، والأسوأ أنّها لم تكن ترتدي حمّالة صدر تحتها.

لربّما كان سيمرّ هذا الموضوع مرور الكرام لولا أنّ والدة بلو أيفي تنبّهت إلى هذا الموضوع قليلاً و أدركت أنّ هذا القميص المفتوح سيُظهر صدرها بوضوح أمام الكاميرات التي لا تنتظر سوى عيبٍ واحد أو إطلالة غير موفّقة لتنال من النجمة وتلقّبها بـ"الفتاة المشاغبة والشقيّة".

ويبدو أنّ هذا الخلل في ثيابها ليس الأول من نوعه في ظرف أسبوعٍ واحد، إذ يُذكر أنّ صاحبة أغنية "Crazy In Love" عانت أيضاً من مشكلة كبيرة في الثوب الذي كانت ترتديه خلال عرض أزياء توم فورد في لوس أنجلوس.

فوفقاً لموقع UsWeekly، للأسف لم يكن الحظ من نصيب بيونسيه خلال الأسبوع الماضي عندما تمزّق فستانها، ما جعلها تهرع إلى وراء الكواليس لتجد شيئاً آخر لترتديه.

في الوقت عينه، وفي سياقٍ مختلف تماماً، أُشيع مؤخراً أنّ الثنائي الجميل بيونسيه وجاي زي قاما مؤخراً بإستئجار منزلٍ في لوس أنجلوس مقابل مبلغ يساوي 150000 دولار في الشهر الواحد، لأنّهما لم يتمكّنا من إيجاد منزل يلائم احتياجاتهما ليشترياه، لذلك يُقال وفقاً لموقع TMZ، بأنّهما تجاوبا على الفور مع مالكي المنزل الذي يتألّف من 7 غرف نوم و9 حمّامات، ما مكّنهما من تخفيض القيمة من 200000 دولار إلى 150000 دولار.

وقد زُعم في السياق عينه، بأنّ صديقة الفنّانين، غوينيث بالترو ، كانت قد لعبت دوراً فعّالاً في إقناعهما بالإنتقال من نيويورك إلى كاليفورنيا، لأنّه بنظرها، هذا هو المكان الأفضل لتربية عائلة بشكلٍ أفضل.

ويشير أحد المقرّبين منهما بأنّهما يحاولان اليوم أن يجعلا من لوس أنجلوس منزلهما الدائم، وذلك بناءً على نصيحة بالترو، وأنّهما قد يرسلان إبنتهما الصغيرة إلى نفس المدرسة التي يتعلّم فيها ولديْ نجمة Mortdecai.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك