الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه ترقص بطريقة مضحكة في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قد يكون من الصعب علينا أن نعد المرّات التي فيها أظهرت بيونسيه وكشفت النقاب عن مفاتنها وما تتمتّع به من قوامٍ رشيق، أكان في استعراضاتها الموسيقية على المسرح أم من خلال خطواتها الراقصة في فيديو كليباتها وأغانيها.

ولكن هذه المرّة اختلف الموضوع قليلاً لأنّها قرّرت ومع تجسيدها لما تتميّز به من إثارة وإغراء، أن تضيف نوعاً من الفكاهة من خلال الرقص بطريقة مضحكة وكوميديّة بامتياز.

ومع كثيرٍ من الحيويّة والبهجة التي تتجسّد من خلال تعابير وجهها الساخرة، نرى بيونسيه البالغة من العمر 33 سنة وهي تهزّ صدرها بسرعة لا مثيل لها وتتمايل بوركيْها وأردافها وهي تهزّ شعرها شمالاً ويميناً كـ"المجانين"، من دون أن ننسى تعابير وجهها وكأنّها تصرخ فرحاً وابتهاجاً مطلقةً العنان لنفسها في هذه الرقصة الإستثنائية.

إنّه فيديو إذاً تشاركته بيونسيه مع معجبيها على حسابها على إنستقرام يوم الثلاثاء، وفيه قرّرت تأدية بعض خطوات الـ"تشا تشا" التي يبدو أنّها من أشد المعجبين بها، بإتقانٍ وسحرٍ فريدين، واضعةً يدها أحياناً على بطنها واليد الأخرى في الهواء، أو إصبعها في فمها في أحيانٍ أخرى، وهي تنظر إلى الكاميرا بإثارة وكأنّها تدعو الجميع إلى الرقص مثلها.

هذا و أرادت زوجة جاي زي في هذا الفيديو أن تستذكر وطنها الأم تكساس من خلال القميص الذي كانت ترتديه والذي طُبع عليه عبارة "Lone Star Beer" وهي شركة موجودة هناك جسّدها صدرها بالطبع بطريقة جذّابة.

قميصٌ أحمر تلاءم تماماً مع تنوّرتها العالية الخصر والمقلّمة والتي فصّلت هي الأخرى نحافتها وجسمها الذي تحاول المحافظة عليه قدر الإمكان من خلال التمارين الرياضيّة المستمرّة التي تخضع لها.

وبشعرها الأشقر المنسدل على كتفيها وظهرها ومكياجها الخفيف، علّقت والدة بلو أيفي على الفيديو وكتبت: "تجعلني هذه الأغنية سعيدة!"، وهذا أصلاً ما بدا جلياً وواضحاً أمامنا من خلال البهجة التي أظهرتها والفكاهة في الإيماء بشفاهها ورأسها، وما ميّز الفيديو أكثر هو تصويره بطريقة سريعة وتعجيل الحركات التي تقوم بها بأسلوبٍ ممتع.

ويذكر أنّ فيديو كليب آخر كانت بيونسيه قد أطلّت به وهو العائد إلى أغنية نيكي ميناج Feeling Myself، والذي أصبح متوفراً على موقع Tidal وكان قد سُجّل عندما كانت النجمتان تشاركان في مهرجان Coachella للموسيقى في ابريل الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك