بيونسيه تنشر صوراً خاصة من رحلتها العائلية عبر انستقرام

مثلها مثل أي أم في هذه الدنيا، لا تتردّد بيونسيه أبداً في نشر صورها الخاصة بها وبعائلتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بخاصّة في حال كانوا يمضون معاً أجمل الأوقات ويستمتعون بإجازة لا مثيل لها.

إذاً عددٌ لا بأس به من الصور الخاصّة والجميلة تشاركتها النجمة العالمية البالغة من العمر 33 سنة على موقعها الخاص والتي فيها أرادت أن تعكس السعادة التي تعيشها مع زوجها جاي زي وابنتها بلو أيفي في العطلة الصيفية التي يستغلّانها للإستراحة قليلاً من العمل.

سلسلة من الصور أولاً حرصت صاحبة أغنية Crazy In Love أن تكشف النقاب عنها لتجسّد من جديد المفاتن التي تتمتّع بها والتي سبق وأن أعلنت مؤخراً عن السر وراءها، أي طبيعة الحمية الغذائية التي تتّبعها، مظهرةً بالتالي صدرها وبطنها المشدود وأردافها وبشرتها السمراء من خلال التألّق بمايوه مثير أدركت تماماً أنّه سيفي بالغرض لعرض إغرائها وجرأتها.

وبشعرها المشدود كلّه إلى الوراء ومع مكياجٍ خفيف أظهر جمالها الطبيعي، نراها في إحدى اللقطات وهي تنظر إلى الكاميرا بقوّة وشراسة وتشد يديها اللتين زيّنتهما برسمات مختلفة، بطريقة سلّطت الأضواء أكثر على ثدييها. وفي أخرى نراها وهي تضحك راسمةً على وجهها الإبتسامة التي عادةً ما تطل بها، أما في الثالثة فتمايلت بطريقة تذكّرنا بمن يربح في المصارعة الحرّة، عاسكةً من جديد قوّتها وثقتها بنفسها اللاحدود لهما.

ومن هذه الصور الرائعة لها التي تضمّها إلى المجموعة التي سبق وأن نشرتها على حسابها على انستقرام الأسبوع الماضي وهي ترتدي لباس بحر زهري اللون، ننتقل معها إلى لقطة أخرى وهذه المرّة لزوجها وابنتها وهما واقفان أمام عربة لبيع المثلّجات، واستطعنا أن نرى الصغيرة كيف تنظر إلى البوظة لتختار واحد منها وهي تحت أنظار والدها بالطبع.

ونبقى مع هذه اللحظات الرائعة التي يمضيها هذا الوالد مع ابنته، فنرى مغني الراب من جديد وهو يجلس أمام الشاطئ في مكانٍ تحيط به الأشجار والغابات، باختصار في موقعٍ فردوسي خلّاب، وهو يحتضن ابنته المشغولة بأكل البوظة، لنراهما بعد ذلك في لقطة أخرى حيث بلو أيفي ممدّدة فيها على والدها ونائمة.

وإلى الصورة الأخيرة لهما، حيث تطل هذه الصغيرة وهي ترتدي فستاناً أبيض جميلاً جداً مع شعرها المربوط كلّه على شكل كعكة وهي تلحق بوالدها الذي كان يسير أمامها ركضاً!

ولكن حتّى ولو كانت الإجازة مع العائلة تساوي مليار دولار، لا يمكن البقاء هناك إلى الأبد، والدليل على ذلك التقاط بيونسيه من جديد بعد عودتها إلى نيويورك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك