الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه في صور مثيرة عبر انستقرام

بعد أن سرقت الأضواء وكانت محط الأنظار يوم الإثنين الماضي، أي في حفل الـMet Gala بفستانها الطويل الشفاف الذي كشف النقاب عن قوامها الرشيق وإثارتها، لم يعد هناك من أدنى شك في أنّ النجمة العالمية بيونسيه هي من النساء اللواتي يتميّزن بالعري الجريء والجسم الرائع، وبالتالي لن نتفاجأ أبداً في حال قرّرت ومن خلال ثيابها إظهار كل ما تتمتّع به من مفاتن من جديد.

إلى حسابها على إنستقرام، توجّهت زوجة جاي زي يوم السبت الماضي لتنشر مجموعة من الصور الخلّابة، مسلّطةً فيها الأضواء على صدرها وهي تتألّق بأزياء لم تحتج إلى ارتدائها مع حمّالة صدر، بل على العكس تماماً.

متمايلةً أمام الكاميرا بكل إثارة بزي أبيض وأسود، نراها في الصورة الأولى وهي تضع يديها على وركيْها، بطريقة تدعو فيها جمهورها إلى النظر إلى صدرها اللمّاع بسبب ما كانت تضعه من كريم أو ما يشبه الزيت عليه وعلى يديْها، وكيف لا، وهي تقف بجرأة ومن دون خجلٍ من دون حمّالة صدر.

ورافعةً شعرها إلى الأعلى بكل أناقة، جذبت والدة الصغيرة بلو آيفي أيضاً الأنظار إليها من خلال ملامح وجهها الأسمر الذي تميّز بمكياجٍ خفيف، تألّف من كحل العيون وأحمر شفاه لمّاع زهري اللون.

أما في اللقطة الثانية، فقرّرت بيونسيه تغيير وقفتها وزيّها، فنراها أولاً وهي تضع يداً على رأسها واليد الأخرى على وركها وهي تتميّز هذه المرّة بقميصٍ مقلّم شفّاف وتنّورة سوداء.

في الصورة الثالثة، أرادت بيونسيه تسليط الضوء على ساقيْها الطويلتين والنحيفتين، وهي تتمايل أمام الكاميرا وكأنّها تسير إلى الأمام بحذائها العالي الكعب، وتغطّي جسمها كلّه بما يشبه المعطف الطويل من الوراء والقصير من الأمام.

أما جسمها المثير هذا الذي لا تزال تتميّز به وتحاول إظهاره في صورها أو طريقة تمايلها أو في أزيائها المكشوفة عند الظهر أو الساقين أو الصدر، فقد استطاعت صاحبة أغنية Partition المحافظة عليه بفضل الحمية الغذائية المرتكزة على الخضار التي تتّبعها، والتي ساعدتها كثيراً على تحقيق هذه اللياقة البدنيّة الملفتة.

وإلى The New York Times، كانت قد تحدّثت عن هذا النوع من الحمية قائلةً: "شعرتُ بالطاقة الإيجابيّة في بادئ الأمر عندما بدأتُ اتّباع نوعاً معيّناً من الأطعمة، ولكنّ الفائدة كلّها تكمن في تعريف الجميع على هذه الحمية. علينا أن نمضي المزيد من الوقت في حب أنفسنا، وهذا يعني التنبّه إلى مأكولاتنا والعناية بصحّتنا، وذلك يكون عن طريق التغذية السليمة واتّخاذ خيارات غذائية صحيّة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك