الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه في فيديو كليب هيب هوب منذ 17 عاماً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

هي تُعتبر إحدى أهم النجمات العالميّات في عصرنا هذا، وعن عمر الـ33 سنة، أثبتت بيونسيه أنّها تستحق لقب "ملكة الآر أن بي".

ولكن هذه الفنّانة التي لا تزال شائعة حملها تطاردها أينما تواجدت وأينما كانت، لم تصل إلى هذه المرحلة من النجومية والشهرة ببساطة وبلمح البصر، بل هي على العكس، ناضلت وتعبت في البداية لتحقّق ما أنجزته حتّى الساعة.

ووفقاً لفيديو نُشر لها على المواقع الإلكترونيّة، نرى بيونسيه، إبنة الـ16 سنة، قائدة لفرقة Destiny's Child، وتظهر لبضع دقائق فقط في كليب هيب هوب إلى جانب مغني الراب ليلو.

ففي العام 1997، لم تكن بيونسيه وفرقتها Destiny's Child، المؤلّفة من كيلي رولاند ولاتافيا روبرسن ولوتويا لوكيت، بعد معروفين، ولم يكن الجمهور قد تعرّف عليهما بعد.

وآنذاك، قبلت والدة بلو أيفي، ومعها زميلتها في الفرقة كيلي، أن تتشارك أغنية Can't Stop مع المغني المذكور أعلاه وأن تظهران بالتالي في بعض المشاهد وهما لا تزالان مراهقتين.

ولم تعرف زوجة جاي زي الشهرة الحقيقيّة إلّا مع أغنية No, No, No، ومن ثم مع ألبوم The Writing's on the Wall في العام 1999 الذي بيعت منه آلاف النسخ، والذي تضمّن أغاني حلّت في المرتبة الأولى من حيث المبيعات كـBills, Bills, Bills وSay My Name.

أما الغريب في الأمر كلّه، فهو أنّ المغني ليلو الذي ساهم لربما بعض الشيء في إنطلاقة بيونسيه وصديقاتها في عالم الفن والفيديو كليبات، اختفى اليوم ولم يعد على الساحة في الوقت الذي كبرت فيه الصغيرة بيونسيه وأصبحت فنانة ومؤلّفة استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات وصلت إلى 160 مليون ألبوماً وحوالى الـ60 مع فرقتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك