الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه والنجوم يدعمون زوج كيم كارداشيان بالصور

إذا أردنا أن نؤكّد بأنّ أسبوع الموضة، وأينما أُقيم، أسواء في لندن أم ميلانو أم فرنسا أم نيويورك، هو الأسبوع الذي يجسّد ويلخّص ما معنى الأناقة والرقي والجمال والإبداع والتميّز والفرادة، فالسبب لا شك في أنّه يعود إلى نجومنا ونجماتنا الذين يطلقون العنان لأنفسهم ويحضرون العروض بكامل أناقتهم وحسن مظهرهم اللامثيل لهما.

وأكبر دليل على ما نقوله ونشير إليه، هو ما حصل البارحة في إستوديوهات سكايلايت كلاركسون سكوير، في سوهو، عندما حضر ألمع النجوم لتشجيع ومساندة النجم كاني ويست في إطلاق مجموعته الجديدة من YEEZY Season 1.

إنّها المجموعة الأولى التي أطلقها مغني الراب والموسيقي الذي يبلغ من العمر 37 سنة بالتعاون مع علامة أديداس التجاريّة، والتي استطاع كما حصل في عرض باريس في اكتوبر 2011 ومارس 2012، أن يعتمد على دعم أصدقائه النجوم.

كانوا كُثُر وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة في هذا العرض الذي لاقى نجاحاً باهراً، ونذكر منهم مرشده جاي زي وزوجته بيونسيه التي كان قد قدّم لها دعمه خلال النسخة الـ57 من حفل جوائز الغرامي، وبالطبع زوجته وداعمته الأولى كيم كارداشيان التي لم تتردّد هنا أيضاً في اصطحاب إبنتها معها نورث لتقدّم مساندتها هي أيضاً إلى والدها.

وفي الصف الأمامي، جلس هؤلاء إلى جانب آنا وينتور وريحانه التي لبّت دعوة شريكها، وجاستن بيبر ومن يُزعم أنّها حبيبته عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ومغني الراب بيغ شون.

ويُذكر أنّ هذا العرض لم يُسلَّط الأضواء فيه على كاني فحسب، بل وعلى شقيقة كيم، كيلي جينير ، البالغة من العمر 17 سنة، والتي بوجودها هناك، قامت بأولى خطواتها في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك، تابعةً بذلك خطى شقيقتها كيندال جينير.

هذا وسارت هذه المراهقة إلى جانب عارضي وعارضات أزياء مجموعة YEEZY Season 1 على شكل صفوف، على طريقة العرض العسكري وتحت تأثير صوت الأبواق.

وانتهى العرض أيضاً على أنغام أغينة كاني الجديدة Wolves، التي عمل عليها بالتعاون مع شيا وفيك منسا، والتي ستندرج في ألبومه المقبل.

ومن الجدير ذكره في نهاية المطاف أنّ هذا العرض قد نُقل مباشرةً في 40 مدينة حول العالم، ومن بينها باريس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك