الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه وجاي زي في فيديو من زواجهما عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

على الرغم من أنّهما معروفان عالمياً ولا يمكن أن يمر أسبوع إلّا ويتصدّرا فيه العناوين الأولى، يبقى الثنائي الأشهر في عالم الموسيقى جاي زي وبيونسيه الأكثر تكتّماً عن حياتهما الشخصيّة والخاصّة.

لكن من أجل الجمهور الذي يتابع أخبارهما لحظة بلحظة ويتمنّى أن يبقى على اطّلاع على كل ما يتعلّق بهما، قام مغني الراب الأميركي جاي زي الذي يبلغ من العمر 45 سنة ونشر فيديو مُقتضب يعود إلى يوم زفافه من النجمة العالمية البالغة من العمر 33 سنة.

هديّةٌ منحها إلى كل من يشجّعهما ويدعمهما ويقف إلى جانبهما في كل الأوقات والظروف، وبالطبع تحيّة رائعة مِلؤها الحب والإحترام إلى زوجته الذي معها يحتفل بعيد زواجهما السابع.

وفي هذا الفيديو القصير الذي نشره جاي زي على حسابه على إنستقرام، يمكننا أن نرى بوضوح كيف يتبادلان والديْ بلو أيفي البالغة من العمر 3 سنوات نذورهما قبل أن يقدّم لها خاتم الزواج ويضعه في إصبعها الذي تميّز بطلاء أزرق اللون.

وبعد هذه اللحظات السعيدة والجميلة، نرى العروسان الجديدان وهما يسيران في وسط صالة مذهلة ورائعة زُيّنت كلّها باللون الأبيض احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وحولهما حوالى 40 مدعوّاً من العائلة والأصدقاء تجمّعوا كلّهم ليشهدوا على زفافهما وليصفّقوا لهما في النهاية ويرموا عليهما ما يشبه بتلات الورد البيضاء اللون.

ويُذكر في هذا السياق أنّ الحبيبين دخلا القفص الذهبي في العام 2008 في إطار حفلة حميمة بسيطة وخاصّة لم يكشفا يوماً عن أي صور عائدة إليها إلّا خلال جولتهما المشتركة On The Run التي قاما بها سوياً.

فبعد مرور كل هذه السنوات التي لا شك في أنّها اتّسمت أحياناً بالغرام والحب وفي أحيانٍ أخرى بالمشاكل والعقبات، مثلهما مثل أي ثنائي في هذا العالم، لم يتردّد جاي زي وبيونسيه في نهاية إحدى حفلاتهما في نشر فيديو يتضمّن صور من زواجهما وبعض اللقطات المؤثرة العائدة إليهما مع إبنتهما الصغيرة على وقع أغنية Forever Young.

وإلى مجلة Essence، كانت قد تحدّثت بيونسيه بعد فترة وجيزة من زواجها فقالت: "ما نتشاركه أنا وجاي زي هو حقيقي بكل ما للكلمة من معنى. وما نعيشه أو نمر به ليس للنشر في المقابلات أو في المجلات".

إذاً هديّة مميّزة أراد جاي زي أن يتشاركها مع جمهوره بمناسبة عيد زواجه، هو الذي كان قد حصل بدوره على هديّة من شريكة حياته وهي عبارة عن أغنية جديدة Die With You التي خصّصتها هذه الأخيرة لرجل حياتها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك