الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بيونسيه ورجيم المياه لخسارة الوزن

لا يمكننا أن ننكر أبداً جمال بيونسيه الأخاذ من حيث نقاوة بشرتها أو حتى تناسق جسمها. فهذه النجمة تعتني كثيراً بإطلالتها كي تكون دائماً عند حسنِ ظنّ جمهورها. فما هي الطريقة التي تعتمدها هذه الحسناء للمحافظة على رشاقتها؟

لخسارة الوزن بسرعة والحفاظ على بشرة ناعمة خالية من العيوب، كشفت بعض المصادر المقربة من بيونسيه أنها تطبّق رجيم المياه لمدة خمسة أيام. طريقة هذا الرجيم سهلة جداً، ولكنه يعتبر تحدياً صعباً بسبب قساوته، لأن من يعتمده سيشعر بالجوع في معظم الأحيان ولكن الماء سيكون مصدره للشعور بالشبع.

وإلى جانب خسارة ما يوازي الـ 10 كيلوغرامات في 5 أيام فقط، يزيل هذا الرجيم السموم من الجسم لأنه يعتمد على البروتينات والألياف الصحية، كما أنه يساعد على تحسين الأيض.

وإذا رغبتم إتباعه فعليكم في اليوم الأول شرب 8 أكواب من الماء البارد التي تساعد على حرق الدهون وتسريع عملية الهضم، بالإضافة إلى تناول التفاح أو العصير الطازج الذي تمّ تحضيره في المنزل!

أما في اليوم الثاني، فعليكم شرب 8 أكواب من الماء البارد بالإضافة إلى الجزر الذي يحتوي على السكر الطبيعي، فيمدّكم بالنشاط والحيوية.

في اليوم الثالث ستشعرون بالكثير من الجوع لأن المَعِدة تستقبل كمية قليلة من الطعام، ولهذا السبب تكون كمية الطعام في هذا اليوم اكثر. فإلى جانب الـ 8 أكواب من الماء البارد، يمكنكم تناول الخضار والفواكه التي ترغبون بها. والجدير ذكره أنكم في هذا اليوم ستشعرون أنّ بشرتكم نظيفة ومشرقة اكثر من أي وقتٍ مضى.

ستبدأ النتائج بالظهور في اليوم الرابع من الرجيم، حيث ستلاحظون أنكم خسرتم حوالي الـ 3 كيلوغرامات. لهذا السبب عليكم المثابرة على إنهاء الرجيم كي تحصلوا على النتائج المرجوة من خلال شرب الحليب الخالي من الدسم مع تناول الموز وشرب 8 أكواب من الماء طوال النهار.

أما اليوم الخامس والأخير، فعليكم أن تشربوا 10 أكواب من الماء إلى جانب 8 - 10 حبات من الطماطم الطازجة كي تحصلوا على الرشاقة التي ترغبون بها. وفي هذا اليوم ستشعرون أنّ إنتفاخ البطن قد إختفى والبشرة أصبحت اكثر بياضاً ونقاوةً. كما أنكم ستخسرون حوالي الـ 5 كيلوغرامات.

ولكن مع إنتهاء الرجيم لا يجب العودة إلى نقطة الصفر، بل يجب الإنتباه إلى النوعية والكمية في الطعام الذي نتناوله، كتناول المزيد من الخضراوات والفواكه إلى جانب الطبق الأساسي.

ما رأيكم بهذا الرجيم القاسي الذي تتبعه بيونسيه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك