الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تاتو كاظم الساهر يسرق الأضواء في "خليها علينا" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ أمس كاظم الساهر ضيفاً مميزاً على برنامج "خلّيها علينا" الذي يُعرض على شاشة mbc وتقدّمه الفنانة اروى ، حيث كان لهذه الإستضافة وقعُها الخاص في الوطن العربي، نظراً للجماهيرية التي يحظى بها الفنان العراقي، خاصة لدى فئة النساء.

كاظم أشعل أجواء المسرح منذ اللحظة الأولى من دخوله الإستديو، وأطلّ على المُشاهد العربي بكلّ رقي وجاذبية ليكشف بعض تفاصيل طفولته ومرحلة المراهقة التي عاشها وصولاً الى أن أصبح قيصراً على الغناء العربي.

وضمن أجواء غلب عليها المرح وروح الفكاهة، أجاب الساهر بكل عفوية على أسئلة الفنانة اليمنية وصرّح أنّه بدأ العمل في صغره في معمل نسيج وأنّه عاش في منزل صغير هو وعائلته، مؤكّداً أنّه لا يهتمّ بالمظاهر، فحتى الطفولة التي عاشها لم تمنعه هو وأخوته من أن يعيشوا الفرح والإكتفاء الذاتي.

وعن أولاده، أشار المطرب القدير الى أنّ إبنه وسام يمتلك صوتاً جميلاً، ولكنّه لا يُحبّذ أن يحترف مجال الغناء كونه لا يمتلك الموهبة الحقيقيّة في داخله أو عشق للموسيقى.

من جانب آخر، صرّح ملك الرومانسية أنّه فاشل في التمثيل، لذلك لم يقم الّا بتجربة واحدة كانت بعنوان "المسافر"، كما وتطرّق الى برنامج "احلى صوت " وأكّد أنّه غيّر الكثير في حياته، فهو نقله من عزلته التي كان يعيشها، الى جوّ جديد مفعم بالحيوية، وأوضح أنّها كانت تجربة رائعة في الموسميْن السابقيْن.

أمّا في الحديث عن الوطنية والحروب التي عاشتهاا بلاده على مدار السنوات، شدّد كاظم أنّ لكلّ انسان، صحافي كان أم لا، الحقّ في أن يعبّر عن رأيه، معتبراً أنّ لا أحد يعرف ما في داخله، وهو يكفيه فخره في مجمل الأعمال الخيرية التي قام بها دون أن ينشرها في الإعلام.

وعن أحلامه، تمنّى الساهر أن يعيش آخر لحظات حياته في مكان تملؤه الورود والأشجار، حيث رأى أنّه اليوم فخور بمساعدة الشاعر الراحل نزار قباني له، الذي زرع فيه روح الشعر والرومانسية وزاد على طباعه هدوءاً وطمأنينة.

أخيراً، الفنان المحبوب كشف عن وشمه الذي رسمه على صدره، وهي تُعتبر المرة الأولى الذي يُعلن عن هذا الموضوع، الأمر الذي فاجأ الكثيرين وسرق الأضواء، خاصة الجمهور الكبير الذي تواجد في الاستديو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك