الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تامر حسني خضع لعملية تجميلية غريبة من نوعها: هذه الصورة توضح ذلك

والجمهور يلاحظ الفرق.

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً صورةً قديمةً للفنان تامر حسني تناقلها عددٌ كبيرٌ من معجبيه وحتى الناقدين أيضاً، وراحوا يعلّقون على ملامح الفنان المصري وتكاوينه التي لم تتبدّل عبر السنين ولا تزال هي هي، ولكن إستطاعوا في الوقت عيْنه أن يرصدوا تغييراً بسيطاً في شعره الذي بات اليوم كثيفاً كما نراه في أجدد صوره في حين كان خفيفاً في الفترة الماضية، وهذه اللقطة خير دليل على ذلك.

وفي التفاصيل، تفاوتت الإحتمالات وتعليقات الجمهور، فمنهم من اعتبروا أنّ نجم الجيل قد زرع الشعر وخضع لعمليةٍ تجميليةٍ واضحةٍ، لم ينتبه إليها أحد، فتبدّلت إطلالته مع مرور الوقت، بينما أخرون رأوا أنّ شعر حسني في هذه الصورة يبدو مبلّلاً بالعرق لهذا السبب ظهر خفيفاً ومختلفاً عن اليوم. ولكن ما كان واضحاً ولم ينكره أحد هو أنّ محبوب الملايين لم تتغيّر سماته على الإطلاق وهو لا يزال كما هو منذ بداياته وحتى اليوم، لكن لوكاته التي إعتمدها بدّلت شكله في الكثير من الأوقات.

من ناحية أخرى، كان النجم المشهور قد طرح فيلمه السينمائي الأخير "تصبح على خير" في الصالات العربية تزامناً مع عيد الفطر، وقد حصد نجاحات كثيرة وعديدة من خلاله سواء في مصر أو على صعيد البلدان العربية. هذا وكان له الفرصة بأن يتمّ عرضه في هوليوود أيضاً، حيث سافر الى هذا المكان العالمي الذي زاره أهمّ النجوم والمشاهير وقدّم بصمته في المسرح الصيني تأكيداً على جماهيريته وشهرته الواسعة.

هذا الأمر لم يمرّ مرور الكرام فكثيرون كذّبوه وحاولوا كشف ألاعيبه، فنكشوا في الاوراق وبحثوا في الكواليس كي يشدّدوا على أنّ تامر إشترى هذه الجائزة وإفتعل هذه البلبلة غير الموجودة وذلك بداعي التميّز وإثارة بلبلة في الاعلام والصحافة العربية. ولكن كان ما ليس في الحسبان، فإدارة المسرح الصيني نفسها خرجت الى العلن بتصريحٍ خاصٍ ورسميّ وفضحت كذبة الفنان الموهوب، مؤكّدةً انّه لم يتمّ عرض فيلمه أمام الجميع والحاضرين كما ولن يتمّ وضع بصمته في مكانها المناسب الى جانب بصمات مشاهير العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك