الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني فخور بنجاح زوجته بالفيديو وهي تشعر بالخجل وهذا ما فعلته

رسالة معبرة ومؤثرة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!

دائماً ما يحرص النجم المصري تامر حسني على دعم زوجته والتعبير عن فخره بنجاحاتها؛ فها هو اليوم يتوجه إلى حسابه الرسمي على موقع انستقرام لينشر فيديو من الحدث الذي شاركت فيه بسمة بوسيل حيث قامت الأخيرة بعرض مجموعتها الجديدة في أسبوع الموضة في لندن، مرفقاً إيّاه برسالة تهنئة نابعة من القلب.

" أحسنت بسووووم. أنا فخور بك جداً ألف مبروك على النجاح الكبير الذي حققته في مجموعتك الجديدة في أسبوع الموضة في لندن وعلى أصدائه الإيجابية..."، نعم هذه هي الرسالة التي وجّهها تامر الذي شكر مؤخراً الشرطة الفرنسية على تدخلها في تنيظم حفله إلى زوجته التي ظهرت وهي تحيي الحاضرين وعلامات الخجل تطغى على تعابير وجهها وحركاتها. بدورها، شكرت بوسيل زوجها على الفيديو الجميل الذي حضّره لها وعلى دعمه الدائم لها بالقول: " تيمووو، شكراً على هذا الفيديو الجميل وشكراً على وقوفك الدائم بجانبي وشكراً على دعمك الذي يعني العالم بالنسبة لي"...

في السياق نفسه، نذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يعبّر فيها حسني عن فخره بزوجته وبالنجاحات التي تحققها في مجال تصميم الأزياء؛ فهو كان قد عبّر عن فخره بموهبتها بعدما عرضت مجموعتها الثانية حيث علّق حينها بالقول: " أنا فخور بكِ جداً يا سومي. الف الف الف مليون مبروك على نجاحك الكبير في ثاني عرض لأزيائك الخاصة وانا بقول اني فخور اولاً على اصرارك على تحقيق نفسك خطوة خطوه بإعتمادك على دراستك ومجهودك الخاص ثم نجاحك الكبير".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم الذي قيل أنّه خضع لجراحة تجميلية جديدة قد اختير ليمثّل مصر في كأس العالم؛ إذ أفادت المعلومات أنّ صاحب أغنية "يا نور عيني" سيشارك مع النجم العالمي جيسون درولو في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم والتي بدأت شركة كوكاكولا في تنفيذها نظراً لكونها الراعي الرسمي لكأس العالم.

وليس ذلك فحسب، بل أشارت أيضاً المعلومات إلى أنّ حسني يستعد أيضاً لطرح أغنية جديدة خاصة بكأس العالم روسيا 2018 وهي عبارة عن ديو غنائي سيجمعه مع كل من النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي والفنانة السعودية أسيل عمران ، وذلك احتفالاً بتأهل المنتخبات المصرية والمغربية والسعودية لمونديال 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك