الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني: فيديو كليب "Welcome to the life" واغنية "كل اللهجات"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح الفنان المصري تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" فيديو كليب أغنيته الجديدة " Welcome To the life "، التي تندرج ضمن ألبومه الجديد الذي سيطرحه في الأيام المقبلة بعنوان " 180 درجة ".

هذه الأغنية جمعت حسني بالفنان العالمي " Akon "، وهي من كلمات وألحان تامر حسني، وقام بإخراج الكليب ياسر سامي، وتم تصويره منذ فترة بين الولايات المتحدة الأمريكية ولبنان.

هذا الكليب كان هدية لتامر من شركة روتانا التي قرّرت طرحه يوم عيد ميلاده، الذي يُصادف في 16 اغسطس، في حين كان موعد اصداره في الـ21 منه.

وفي هذا الإطار، احتفلت زوجة حسني الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، بعيد ميلاده زوجها في حفل عائلي، وقد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" صورة لقالب الحلوى، الذي كتبت عليه: " كل سنة وأنت طيب يا أحلى قلب في الدنيا ".

من جانب آخر، طرح تامر حسني أيضاً أغنية "كل اللهجات" من الألبوم المنتظر، التي كتب كلماتها بنفسه، وتميّزت باللهجات العربية التي تضمّها من بينها المصري والشامي والخليجي والمغربي والليبي والتونسي والسوري.

هذا وأصدرت الشركة المنتجة منذ أيام قليلة، عبر اليوتيوب، مقاطعاً من أغاني ألبوم حسني، الذي يتضمن 14 اغنية، وهي على الشكل التالي: "مين ممكن، وده أنا بابا، وكل ده على إيه، و180 درجة، وزي النيل، والعقدة اتفكت، ونرجع تاني، Welcome To The Life، واطمني، وفي الحياة، وما تتغيري بقى، وبحبك بكل اللهجات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك