الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تامر حسني في "احلى صوت Kids" لهذا السبب

يبدو أنّ حالة الأبوّة التي يعيشها تامر حسني تسيطر عليه بشكلٍ كاملٍ وبطريقةٍ تجعله مهتمّاً بجميع شؤون الأطفال وأجواء سعادتهم، لا سيّما في الوقت الذي رُزق فيه بإبنته الثانية أمايا من زوجته المغربية بسمة بوسيل ، لتكون الشقيقة الأصغر لـتالية البالغة من العمر سنتين.

ولذلك، كانت الموافقة المبدئيّة على المشاركة في برنامج "احلى صوت Kids"، وهو نسخة البرنامج الشهير المخصّصة لمواهب الأطفال الفنيّة والغنائيّة.

"نجم الجيل" الذي كان محاصراً بعروضٍ من شبكة "ام.بي.سي." طوال السنوات الماضية للمشاركة ضمن لجان تحكيم برامج إكتشاف المواهب الضخمة، دائماً ما أجّل الأمر مع ادارة المحطة في إنتظار برنامجٍ للأطفال. وقد تكرّر العرض مجدّداً مع إطلاق النسخة الجديدة من "ذا فويس كيدز"، فكانت الموافقة المبدئية والتفكير الفعلي في الأمر، على أن يشارك في هذا الإنتاج التلفزيوني الجديد إلى جانب كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والنجمة اللبنانيّة نانسي عجرم ، ومن المنتظر أنّ تقدّمه ماريتا الحلاني، إبنة فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني .

مقرّبون من الفنان المصري قالوا إنّه يعيش حالة خاصة مع الطفلتين، فأمامه تالية التي بدأت في مرحلة مشاغبة الأطفال والتقرّب من والدها بسلوكٍ ملائكيٍّ مليءٍ باللعب والضحك، وأيضاً أمايا التي يرى فيها صورةً طبق الأصل عنه عندما كان صغيراً بحسب ما قاله أقاربه.

هذا و يعيش تامر في هذه الفترة، حالةً مستقرّة إجتماعيّاً مع زوجته، وذلك في ظلّ متاعب سابقة تعلّقت بشائعاتٍ نالت من علاقتهما الزوجيّة.

وفي سياقٍ متصل، نشير أنّ حسني كان قد إختتم منذ فترةٍ جولته الفنيّة الأوروبيّة في عددٍ من بلدان الغرب، والتي تكلّلت بالنجاح الساحق والحضور الجماهيري الذي فاق الآلاف.

شاهدوا أيضاً: تامر حسني الطفل في أول إطلالة سينمائية بالفيديو

كما و نلفت أنّ الشاب المحبوب يستعدّ للعودة إلى السينما من خلال فيلمٍ جديدٍ يحمل عنواناً مؤقّتاً "سكة العاشقين"، وستشارك في بطولته أيضاً دنيا سمير غانم على خلاف ما كان متوقّعاً بأن تكون البطولة النسائيّة لـمي عز الدين ، علماً أنّ العمل هو من إنتاج شركة "أوسكار" ومن تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك