الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تامر حسني في اطلالة مكررة عن العام الماضي: الفرق بين الصورتين هو التجميل

صورة أثبتت خضوعه للتعديلات التجميلية؟

هي ليست المرّة الأولى التي يتطرّق فيها الجمهور إلى هذا الموضوع بالتّحديد، ألا وهو عمليّات التجميل التي يعتبرون أنّ الفنان تامر حسني قد خضع لها بلا شكّ، وأهمّها عملية تعريض الفكّ وإبراز الغمّازات بحقت الفيلر والبوتوكس التي أحدثت بلبلة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ أشهر قليلة، وتحديدًا خلال عرض برنامج المواهب الصّغيرة "ذا فويس كيدز 2"... حيث نشروا الصّور القديمة والجديدة التي تؤكّد صحّة ما يتّهمونه به.

وأخذت هذه الأخبار حجمها وضّجتها الكافية، إلى أن بردت تمامًا، لكنّها عادت واشتعلت مؤخرًا ودارت في الحلقة نفسها مع انتشار صورة للنّجم المصري التُقطت له في عام 2017 وصورة أخرى في العالم الحالي ووجه الشّبه بينهما هو: ارتداء التيشرت السوداء نفسها وتكرار الإطلالة، أمّا الاختلاف فهو: الشكل والملامح!

بالفعل، لاحظ الجمهور الفرق الواضح بين ملامح تامر في السنة الفائتة وملامحه وتقاسيم وجهه حاليًا، حيث ظهر بفكّ عريض ومغاير عن تلك اللّقطة في العام الماضي وبتسريحة شعر مختلفة، وهذا اللوك اعتمده من أجل دوره في فيلمه الذي سيُعرض خلال الفترة المُقبلة "البدلة" الذي كُشف النقاب أخيرًا عن البوستر الخاصّ به. وكان بعض المدافعين عنه قد أكّدوا أنّه فقد أكثر من 12 كيلو غرام من أجل دور الضابط الذي يؤدّيه في الفيلم وهذا ما أدّى إلى حدوث التغييرات في شكله التي فسّرها البعض على أنّها تعديلات تجميليّة.

ونشير إلى أنّه جرى الحديث بعد ذلك عن عمليّة أخرى وهي جراحة الأذنين، حيث قيل أنّه قام بتصغير بتعديل شكلها أيضًا، وشاركت بعض الصّفحات على السوشيل ميديا مجموعة من الصّور التي بيّنت هذا الأمر كذلك... فيما حرص بدوره على تجاهل كلّ هذه الأخبار وعدم الردّ عليها أبدًا.

في سياق آخر، من المقرّر أن يطرح "نجم الجيل" ألبومه الغنائي الجديد في موسم الصّيف المُقبل، وذكرت بعض المصادر أنّه يعمل حاليًا على تصوير بعض الأغنيات منه على طريقة الفيديو كليب. ويضمّ الألبوم المُرتقب 11 أغنية، قيل أنّه يرغب بتصوير جميعها وطرحها بعد ذلك عبر مواقع التّواصل بفترات متباعدة. وكان حسني قد أصدر آخر ألبوماته بعنوان "عمري ابتدا" عام 2016 وحقّق من خلاله نجاحًا ملحوظًا كعادة معظم أعماله الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك